تسوقي أجمل ازياء باللون الازرق موضة صيف 2019

الأزرق يعتبر من الألوان المفضلة بالنسبة للكثيرين، من النساء والرجال ومختلف الأعمار والأذواق، وهذا الموسم كان الأزرق أحد أبرز صيحات الموضة الخاصة بالمرأة، وقد شاهدناه على منصات العروض كما على ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية  لموسم ربيع وصيف 2019، تنوعت درجات اللون الأزرق ضمن مجموعات هذا الموسم بشكل لافت وقد شاهدناه بدرجاته الفاتحة والهادئة الأقرب للسماوي بدرجاته الداكنة والحيوية الأقرب إلى اللون النيلي على مختلف موديلات الملابس من فساتين وتنانير وقمصان ومعاطف وبناطيل وغيرها، وقد اتسمت جميع التصاميم بالأناقة والعصرية على حد سواء.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء بدرجات اللون الأزرق لتتألقي بمختلف المناسبات.

تألقي بدرجات اللون الأزرق هذا الصيف:

اختاري اللون الأزرق لمختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال وفي مختلف أوقات النهار، حيث من الممكن أن يبدو رائعاً على اطلالة صباحية مؤلفة من بنطلون جينز مع توب باللون الأزرق أو على اطلالة مسائية في فستان ميدي أزرق أو حتى في فستان سهرة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ماكسي باللون الأزرق من "بالمان" Balmain:

فستان من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأزرق الغني، تصميمه أنثوي وناعم مع أكتاف مكشوفة وأكمام طويلة، مزين من الأمام بأزار ذهبية منقوشة بالزخارف، قصته منسدلة، ضيق على الخصر وطوله يصل حد الكاحل مع شق من الأمام.

 

قميص من القطن باللون الأزرق من "جوزف" Joseph:

قميص  من "جوزف" Joseph مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللون الأزرق المقلم بدرجتن مختلفتين، تصميمه أنيق وناعم من دون أكمام ومحدد الخصر، مزين عند منطقة البطن بشريطة تنسدل طويلة من الأمام وتضفي عليه لمسات مميزة.

 

فستان قصير باللون الأزرق من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta:

فستان من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوع من مزيج قماش الفيزكوز مع البوليستر والبولياميد والخيوط المطاطية، بتصميم أنثوي ناعم مع أكمام قصيرة وياقة مفتوحة على شكل نصف مربع، محدد الخصر وتنورته كلوش تنتهي بزخرفات مقصوصة بالليزر، وطول الفستان يصل  حد الركبة.

 

بنطلون باللون الأزرق من "التوزارا" Altuzarra:

بنطلون  من "التوزارا" Altuzarra مصنوع من قماش الوول بنسبة 98% والخيوط المطاطية بنسبة 2٪ باللون الأزرق الهادئ،تصميمه أنيق مستوحى من السبعينات مع قصة خصر عالي وقصة أرجل ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل.

 

فستان باللون الأزرق من "تيمبرلي لندن" Temperley London:

فستان  من "تيمبرلي لندن" Temperley London مصنوع من قماش الشيفون باللون الأزرق الهادئ، وفيه خيوط معدنية باللون الفضي تضفي عليه لمسات من العصرية، قصة الفستان كلاسيكية مستوحاة من القميص مع ياقة صغيرة وأكمام واسعة متوسطة الطول، له حزام قماشي على الخصر، وقصته منسدلة وطوله يصل أعلى حد الكاحل.

 

تنورة ميدي معرقة باللون الأزرق من "اول ثينغز موشي" All things Mochi:

تنورة من "اول ثينغز موشي" All things Mochi مصنوعة من قماش شير البوليستر المعرق برسومات الورود بدرجات اللون الأزرق، تصميمها أنيق وشبابي حيث أن خصرها عالي، وطولها غير متناظر من الأسفل مع كشكش يزينها من الطرف.

 

قميص باللون الأزرق من "بول أند جو" Paul & Joe:

قميص من "بول أند جو" Paul & Joe مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللون الأزرق السماوي، فيه خطوط طولية ناعمة، قصتها أنثوية وعصرية مع اكمام منفوخة متوسطة الطول، تلتف حول الخصر مع شريطة طويلة حول الخصر.

 

تنورة من الحرير باللون الأزرق من "لي ماثيوز" Lee Mathews: 

تنورة من "لي ماثيوز" Lee Mathews مصنوعة من قماش حرير الساتان باللون الأزرق الهادئ، تصميمها أنثوي وناعم مستوحى من الملابس الداخلية، بقصة منسدلة وخصر متوسط الارتفاع وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

جمبسوت باللون الأزرق من "نورما كمالي" Norma Kamali:

جمبسوت من "نورما كمالي" Norma Kamali مصنوع من قماش كريب الجيرسي باللون الأزرق النيلي، تصميمه شبابي مستوحى من ملابس العمال مع ياقة صغيرة وأكمام طويلة وحزام قماشي يحدد الخصر، قصة أرجله منسدلة تنتهي بمطاط على الكاحل.