تسوقي اطلالة كايت ميدلتون الشبابية

تختار دوقة كامبريدج “كايت ميدلتون” Kate Middleton دائماً الأزياء التي تناسبها وتناسب مركزها الاجتماعي، وبالرغم من أنها في الكثير من الأحيان تختار تصاميم غير متوقعة ومبتكرة نوعاً ما لكنها تنجح في اضافة لمستها الخاصة عليها لتجعلها تبدو فاخرة وراقية، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على الاطلالات العصرية ذات الطابع الغير رسمي، ومؤخراً في لندن شاهدناها برفقة الأمير ويليام وقد نسقت لوك شبابي مميز اعتمدت فيه توب مقلمة باللونين الأسود الأبيض نسقت معها بنطلون عصري بأرجل واسعة وحذاء بكعب عالي عريض وحقيبة يد باللون الأحمر ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة كايت ميدلتون

تألقي بأسلوب شبابي أنيق بطريقة كايت ميدلتون:

شاهدنا كايت ميدلتون Kate Middleton مؤخراً وقد نسقت اطلالة شبابية لافتة اختارت فيها توب مقلمة مع بنطلون بقصة أرجل واسعة وحذاء كعب عالي بتصميم كلاسيكي، وأكملت اللوك بحقيبة كلتش باللون الأحمر أضفت من خلالها لمسات مميزة وحيوية، لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة التي اخترناها لك من أحدث إصدارات الدور العالمية.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

سويتر من الكشمير باللونين الأسود والأبيض من "كايت" Khaite:

سويتر "فيولا" من "كايت" Khaite مصنوعة من الكشمير الفاخر باللونين الأسود والأبيض على شكل تقليمات طولية، تصميمها أنيق وعملي في الوقت ذاته مع ياقة مستديرة وأكمام طويلة، وقصة منسدلة من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية.

 

بنطلون باللون الأسود من "فيليب ليم" Phillip Lip:

بنطلون من "فيليب ليم" Phillip Lip مصنوع من قماش الوول بنسبة 100٪ باللون الأسود، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته مستوحى من أزياء البحارة حيث أن خصره عالي مزين بمجموعة من الأزرار تضفي عليه لمسات مميزة، قصة أرجله واسعة ومنسدلة طولها يصل حد الركبة.

 

حقيبة كلتش باللون الأحمر من "فورلا" Furla:

حقيبة كلتش من "فورلا" Furla مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر، تصميمها كلاسيكي ومناسب للمناسبات الرسمية حيث أن حجمها صغير بقصة مستطيلة، متعددة الجيوب من الداخل من الممكن استعمالها كمحفظة نقود أيضاً.

 

حذاء كعب عالي باللون الأسود من "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson:

حذاء من "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson مصنوع من القماش المخملي باللون الأسود، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أن مقدمته مدببة وكبعه متوسط الارتفاع وعريض يصل طوله الى حوالي 8 سم.