تسوقي أجمل موديلات بلايز محتشمة لمناسبات رمضان

تسوقي أجمل موديلات بلايز محتشمة لمناسبات رمضان

تألقي بأجمل موديلات البلايز المحتشمة في مناسبات رمضان:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 تشكيلة من أجمل موديلات بلايز ذات تصاميم محتشمة مع لمسات من العصرية المواكبة للموضة، وهذا النوع من البلايز مثالي لمختلف مناسبات شهر رمضان ولاسيما أنك تستطيعين تنسيقها مع كافة موديلات البناطيل والتنانير الرسمية منها والكاجوال أيضاً.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب باللون الأزرق الميتالك من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai:

توب  من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai مصنوعة من قماش الميتالك اللامع باللون الأزرق الغني، تصميمها أنيق ومحتشم مع أكمام طويلة بقصة الجرص، وياقة مستديرة، محددة الخصر ومزينة بخطوط باللون الأبيض عند الياقة وأطراف الأكمام والجزء السفلي منها.

 

توب باللون الأبيض من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

توب من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي باللون الأبيض ومطبعة بشكل كامل بشعار الدار على شكل كتابات ناعمة، تصميمها محتشم وعصري في الوقت ذاته مع قصة منسدلة وأكمام طويلة وياقة مستديرة، مزينة من الأمام عند منطقة الصدر بمثلثين باللونين الزهري والأسود يضفيان عليها لمسات شبابية.

 

توب باللون الزهري من "روكساندرا" Roksanda:

توب  من "روكساندرا" Roksanda مصنوعة من قماش البوليستر بنسبة 97٪ و3٪ من الخيوط المطاطية، تصميمها أنثوي ومحتشم مع ياقة مبرومة وأكمام متوسطة الطول تنتهي بشريطة كبيرة، محددة الخصر ومن ثم تنسدل أكثر اتساعاً عند منطقة البطن.

 

توب من الشيفون المعرق من "جاني" Ganni:

توب من "جاني" Ganni مصنوعة من قماش الشيفون المعرق برسومات الورود بألوان تجمع بين درجات الأزرق، تصميمها أنيق ومحتشم مع أكمام طويلة واسعة تنتهي بسوار مطاطي وياقة مستديرة، محددة الخصر ومن ثم لها كشكش ناعم عند منطقة البطن.

 

توب من الترتر البراق باللون البيج من "سالي لابونت" Sally Lapointe:

توب من "سالي لابونت" Sally Lapointe مصنوعة من قماش التول المشكوك بحبات الترتر البراقة باللون البيج الهادئ، تصميمها محتشم ومثالي للمناسبات المسائية، قصتها ناعمة ومنسدلة مع ياقة مستديرة وأكمام متوسطة الطول، لها سحاب مخفي من الخلف.

 

توب من قماش حرير الشيفون من "بربري" Burberry:

توب من "بربري" Burberry مصنوعة من قماش حرير الشيفون المنقط باللونين الأسود والأبيض، تصميمها أنيق ومحتشم مع ياقة مزينة بشريطة وجيبان عند منطقة الصدر، قصتها منسدلة وأكمامها واسعة تنتهي بسوار عريض بنقشة الكارو الشهيرة بالدار.

 

توب من الحرير باللون الفضي الميتالك من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

توب من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوعة من قماش الحرير بنسبة 76٪ والبوليستر بنسبة 24٪ باللون الفضي الميتالك، تصميمها شبابي وعصري لكن محتشم في الوقت ذاته مع ياقة مستديرة وأكتاف بارزة وأكمام منفوحة متوسطة الطول، محددة الخصر بمطاط ومن ثم منسدلة بشكل واسع عند منطقة البطن.

 

توب من الحرير المطبع من "غوتشي" Gucci:

توب من "غوتشي" Gucci مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون العسلي المطبع بشعار الدار GG بشكل كامل باللونين البيج والأسود، تصميمها أنيق مع ياقة عالية مزينة بشريطة تضفي عليها لمسات أنثوية وأكمام طويلة. قصتها منسدلة.

 

توب من حرير الشيفون باللون الأسود من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

توب من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من حرير الشيفون الفاخر باللون الأسود، تصميمها أنيق وأنثوي لكن محتشم في الوقت ذاته مع ياقة عالية وأكمام طويلة تنتهي بسوار عريض، مزينة بالكشكش بطريقة ناعمة وقصتها منسدلة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم البلايز ذات التصاميم المحتشمة مع لمسات من العصرية.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم البلايز ذات التصاميم المحتشمة مع لمسات من العصرية.
shop category