تسوقي موديلات صنادل سهرة أنيقة لمناسبات الصيف

في الصيف نتلقى العديد من الدعوات لحضور الحفلات والمناسبات الكبيرة التي تحتاج الى إطلالات فاخرة وتنسيقات لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية، ولهذا فنحن نعمل دائماً على اختيار أجمل تصاميم فساتين السهرة لكن ننسى أن نهتم بالتفاصيل مثل اكمال هذه الإطلالات بالاكسسوارات المناسبة، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم أجمل موديلات صنادل رسمية فاخرة من أحدث إصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 والتي تنوعت من ناحية ألوانها وأشكالها لتختاري منها التصميم الذي يعجبك لتزيني اطلالاتك الرسمية بأجمل اللمسات المبتكرة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الصنادل المثالية للسهرات الصيف من أحدث الإصدارات.

زيني إطلالاتك بأجمل موديلات الصنادل الرسمية:

يشكل الحذاء عنصر أساسي في مختلف الاطلالات ولاسيما الرسمية منها، وفي فصل الصيف نميل لاختيار موديلات الصنادل التي تجمع بين الأناقة والعصرية، وهذا الموسم شاهدنا ضمن مجموعات ربيع وصيف 2019 تشكيلة رائعة من أجمل موديلات الصنادل المبتكرة، وهذا ما ننصحك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

صندل كعب عالي باللون الزهري من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti:

صندل من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الزهري الميتالك، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أن له حزام من الأمام وله حزام رفيع من الخلف، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم.

 

صندل كعب عالي باللون الفضي من "ميو ميو" Miu Miu:

صندل من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الفضي الميتالك، تصميمه مميز وعصري له حزامين رفيعين من الأمام وسلاسل معدنية مرصعة بالكريستال تصل فيما بينهما، كعبه رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

صندل كعب عالي باللون الأسود من "غوتشي" Gucci:

صندل  من "غوتشي" Gucci مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه فاخر وراقي له حزامين رفيعين من الأمام، وحزام حول الكاحل مزين ببكلة معدنية صغيرة على شكل شعار الدار باللون الفضي مرصعة بالكريستال، كعبه رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

صندل كعب عالي باللون الأبيض من "أكوازورا" Aquazzura:

صندل "وايلد تشين" Wild Chain من "أكوازورا" Aquazzura مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض تصميمه ناعم لكن ما يميزه هو البكلة التي تزينه من الأمام المصنوعة من حبات اللؤلؤ الصناعي والكريستال والخرز، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم.

 

صندل كعب عالي باللون الزهري من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

صندل "ليلي" Lily  من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الزهري المعدني، تصميمه فاخر ومبتكر عبارة عن أحزمة رفيعة من الأمام، ومزين بورود قماشية من الخلف، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

صندل كعب عالي باللون الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo:

صندل "ايفلين" Aveline من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من القماش باللون الأسود، تصمميه كلاسيكي ولافت في الوقت ذاته حيث أن قصته بسيطة لكن الشريطة الكبيرة المصنوعة من الأورغانزا والتي تزينه من الخلف هي ما يضفي عليه لمسات فاخرة، كعبه رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

صندل كعب عالي من البلاستيك والساتان من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster:

صندل "روزاليند" Rosalind  من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster مصنوع من البلاستيك الشفاف المرصع بحبات من الكريستال البراقة، أما الكعب فمصنوع من قماش الساتان باللون الأسود، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

صندل كعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

صندل من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من جلد السويد باللون الأسود، تصميمه مبتكر على شكل أحزمة تمتد حتى أعلى الكاحل مرصع بالكريستال الملون بألوان مستوحاة من قوس قزح، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

صندل كعب عالي باللون الزهري من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

صندل "أرورا" Arora من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوع من الجلد الطبيعي الميتالك باللون الذهبي، تصميمه عصري وأنيق في الوقت ذاته عبارة عن شرائط رفيعة تغطي القدم، كعبه عالي يصل ارتفاعه إلى حوالي 9 سم.