تسوقي اطلالة ليلي كولينز التي تجمع بين الأناقة والعصرية

الممثلة الشابة “ليلي كولينز” Lily Collins  وبالرغم من سنها الصغيرة غير أنها استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في العالم ليس فقط كون والدها هو الموسيقي البريطاني الشهير “فيل كولينز” Phil Collins بل أيضاً بسبب أعمالها المميزة التي شاهدناها لها اضافة الى أسلوبها الرائع في الموضة الذي أدخلها قائمة الأكثر أناقة لعدد كبير من المرات، ومؤخراً وفي أحد المناسبات في مدينة نيويورك شاهدنا ليلي في اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية حيث اختارت تنورة ميدي بقماش لامع مع توب بقصة الكتف الواحد، وحذاء كعب عالي لتحصلي على اطلالة مماثلة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة التي اخترناها لك من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتتألقي بأسلوب ليلي كولينز

اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية من ليلي كولنز:

شاهدنا "ليلي كولينز" Lily Collins مؤخراَ في اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية في مدينة نيويورك وقد اختارت تنورة ميدي من قماش لامع باللون الزيتي، نسقت معها توب باللون الأسود وحذاء كعب عالي لتحصلي على اطلالة مماثلة تتألقين بها في مناسبتك الخاصة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

توب من "اي تي ام أنتوني توماس ميليلو" ATM Anthony Thomas Melillo:

توب بادي body من "اي تي ام أنتوني توماس ميليلو" ATM Anthony Thomas Melillo مصنوعة من قماش المودال بنسبة 96٪ و4٪ من الخيوط المطاطية، تصميمها شبابي بقصة الكتف الواحد حيث من جهة لها كم طويل ومن الجهة الثانية مكشوفة الكتف، قصتها ضيقة من الممكن تنسيقها مع مختلف الملابس من التنانير والبناطيل.

 

تنورة ميدي من قماش الفينيل باللون الزيتي من "مارتن غرانت" Martin Grant:

تنورة من "مارتن غرانت" Martin Grant مصنوعة من قماش الفينيل اللامع باللون الأخضر الزيتي الداكن، تصميمها أنيق مستوحى من الخمسينات مع لمسات عصرية ولاسيما من ناحية القماش، لها حزام عريض على الخصر مع ربطة وجيوب جانبية. قصتها واسعة ومنسدلة بطول يصل أسفل حد الركبة.

 

حذاء كعب عالي باللون الأسود من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

حذاء "نوزي" Nosy من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي اللامع باللون الأسود ومن البلاستيك الشفاف الذي يضفي عليه لمسات من العصرية، تصميمه جذاب مع مقدمة مدببة وكعب رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

أقراط ناعمة باللون الذهبي والكريستال من "رايان ستورير" Ryan Storer:

أقراط من "رايان ستورير" Ryan Storer مصنوعة من النحاس المطلي بالفضة باللون الذهبي الوردي، تصميمها ناعم وأنيق على شكل حلقات صغيرة تنتهي عند الأذن بحجر صغير من الكريستال البراق يضفي عليها لمسات من الفخامة.