تسوقي اطلالة سيلينا غوميز بموضة البولكا

سيلينا غوميز Selena Gomez بلا منازع تعتبر اليوم واحدة من أشهر النجمات الشابات في العالم وبالرغم من أنها مازالت في سن صغيرة غير أنها استطاعت أن تحقق نجاحات مُبهرة وثورة تقدر بملايين الدولارات، كما أنها حققت شهرة على صعيد الموضة أيضاً فمن يتابع أسلوبها يلاحظ أنها غالباً مع تعتمد الاطلالات التي تجمع بين الأناقة والعصرية، فأحيناً نراها في فستان أنثوية تبرز جاذبيتها وأحياناً نراها في تنسيقات كاجوال وشبابي، ومؤخراً وفي أحد المناسبات تألقت "سيلينا" Selena باطلالة ناعمة اختارت فيها موضة البولكا دوت Polka dots واعتمدتها على فستان باللونين الأسود والأبيض.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة سيلينا غوميز

تألقي بموضة البولكا بأسلوب سيلينا غوميز:

شاهدنا "سيلينا غوميز" Selena Gomez مؤخراً في اطلالة أنيقة وناعمة اعتمدت فيها على موضة البولكا حيث اختارت فستان ميدي منقط باللونين الأسود والأبيض نسقت معه حذاء كعب عالي وزينت شعرها بدبوس ناعم، و لتحصلي على لوك مشابه تتألقين به في مشاويرك القادمة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان منقط من الحرير من "لا جانس" L'Agence:

فستان "كاميرون" Cameron  من "لا جانس" L'Agence مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ منقط باللونين الأسود والأبيض، تصميمه ناعم وكلاسيكي مع ياقة قميص وجيوب تزين الصدر، له حزام قماش على الخصر وقصته منسدلة مع فتحتين جانبيتين، وطوله يصل أعلى حد الكاحل.

 

حذاء  من الجلد باللون الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء "رومي" Romy من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد الطبيعي الفاخر باللون الأسود مبطن من الداخل بالجلد الطبيعي أيضاً باللون البيج، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث أنه مقدمته مدببة، وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

دبوس شعر مرصع بالكريستال واللؤلؤ من "سيمون روشا" Simone Rocha:

دبوس شعر من "سيمون روشا" Simone Rocha مصنوع من النحاس المطلي باللون الفضي، ومرصع بحبات من اللؤلؤ الصناعي ومن الكريستال، تصميمه ناعم وأنيق ودبابيس الشعر هي أحد أبرز صيحات الموضة الخاصة بالشهر لهذا الموسم.

 

ظلال عيون باللونين الأزرق والرمادي من "نارس" Nars:

كما لاحظنا فإن سيلينا غوميز Selena Gomez كانت قد استعملت ظلال عيون باللون الأزرق ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تختاري ظلال العيون المزدوج هذا من "نارس" Nars باللونين الأزرق والرمادي، مع تقنية عالية تجعل اللون يبقى طويلاً على الجفون، من الممكن مزج اللونين أو استعمال كلا على حدى والنتيجة ستكون رائعة في كلا الحالتين.