تسوقي أجمل أزياء بدرجات الباستيل لمناسبات رمضان

ملابس نسائية رائعة ومتنوعة بدرجات الباستيل الهادئة شاهدنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019، حيث تدرجت الألوان بين الأزرق والأخضر الفاتح، والزهري الهادئ والأصفر الحالم والبنفسجي الباهت، على تصاميم مرهفة ضمت التنانير والبناطيل والقمصان والفساتين وغيرها والأهم من كل ذلك أن أغلب هذه التصاميم كانت ذات طابع محتشم ومحافظ مثالية لمختلف مناسبات شهر رمضان 2019 الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم أجمل تصاميم هذا الملابس بدرجات الباستيل الحالمة لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي بإطلالات راقية ومميزة في مناسبات شهر رمضان.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء بدرجات الباستيل الراقية لاطلالات رمضانية مميزة.

أجمل إطلالات رمضان بدرجات الباستيل الهادئة:

تحاول جميع النساء في مناسبات شهر رمضان المبارك اختيار تصاميم الأزياء ذات الطابع الراقي والناعم ولهذا فقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل تصاميم الأزياء بدرجات الباستيل الهادئة أحدث موضة في صيف 2019 و بقصات محتشمة ومحافظة  حتى تتألقي في مختلف مناسبات شهر رمضان.

 

ما ننصحك بشرائه:

قميص باللون الأخضر الفاتح من "كالفين كلاين" Calvin Klein:

قميص من "كالفين كلاين" Calvin Klein مصنوع من قماش الوول الطبيعي بدرجتين من الأخضر الفاتح، تصميمه شبابي مستوحى من أزياء الغرب الأمريكي مع ياقة مدببة بجيبين على الصدر، قصته منسدلة قريبة من الجسم مع صف من الأزرار من الأمام.

 

تنورة ميدي باللون الأخضر الفاتح من "بوس" Boss:

تنورة "فيميارا" Vemiara من "بوس" Boss مصنوعة من مزيج الفيزكوز مع البولياميد والخيوط المطاطية باللون الأخضر الفاتح، بقصة ال تصميمها يجمع بين الكلاسيكية والأناقة حيث أنه خصرها عالي وله ما يشبه الحزام، قصتها منسدلة وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان ميدي من الحرير المعرق من "إميليو بوتشي" Emilio Pucci:

فستان من "إميليو بوتشي" Emilio Pucci مصنوع من الفيزكوز والحرير الطبيعي المعرق بزخارف ورسومات ملونة بدرجات الباستيل الهادئة، تصميمه أنيق وناعم مع ياقة مبرومة وأكمام طويلة تنتهي بسوار من الدانتيل الأبيض، قصته منسدلة ومحدد الخصر بحزام قماشي من نفس الألوان.

 

بنطلون باللون الأصفر الفاتح من "صفيا" Safiyaa:

بنطلون من "صفيا" Safiyaa مصنوع من البوليستر بنسبة 94٪ والباقي من الخيوط المطاطية، باللون الأصفر الفاتح بتصميم أنيق أنثوي مستوحى من السبعينات مع خصر عالي وأرجل ضيقة من الأعلى وتزداد اتساعاً من الأسفل.

 

فستان باللون البنفسجي الفاتح من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta:

فستان من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مصنوع من قماش الجورجيت باللون البنفسجي الباهت، تصميمها أنثوي وأنيق مع ياقة مبرومة وأكمام طويلة، محدد الخصر وتزينه كشاكش ناعمة في مناطق مختلفة تضفي عليه لمسات ناعمة، تنورته منسدلة وطولها يصل أعلى حد الكاحل.

 

بلوزة باللون الأزرق الفاتح من "ستاين غويا" Stine Goya: 

بلوزة من "ستاين غويا" Stine Goya مصنوعة من قماش البوليستر باللون الأزرق الهادئ، تصميمها أنيق ومحتشم مع ياقة عالية وأكمام منفوخة وطويلة تنتهي بسوار عريض، قصتها واسعة له أزرار ناعمة على الياقة من الخلف.

 

تنورة ماكسي من الحرير باللون الزهري من "جيورجيو ارماني" Giorgio Armani:

تنورة  من "جيورجيو ارماني" Giorgio Armani مصنوعة من قماش حرير الكريب الطبيعي بنسبة 100٪ تصميمها يجمع بين الأنوثة والفخامة، حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة تنتهي بكشاكش طولية متفاوتة الأطوال، طولها يصل حد الكاحل.

 

ترانشكوت من الحرير باللون الزهري من "فيكا غازنسكايا" Vika Gazinskaya:

ترانشكوت من "فيكا غازنسكايا" Vika Gazinskaya مصنوع من قماش حرير التفتا باللون الزهري الفاتح، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية بقصة مستوحاة من الثمانينات مع ياقة كبيرة وأكمام طويلة، محدد الخصر بحزام قماشي وطوله يصل أسفل حد الركبة.