تسوقي اطلالة تشارليز ثيرون الأنيقة باللون الأسود

تشارليز ثيرون" Charlize Theron لا تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً وشهرة في العالم فحسب، بل أيضاً من أكثرهن أناقة واطلالاتها منذ بداياتها رائعة ومدروسة بعناية وهذا ما جعل أهم الدور العالمية تعيّنها كوجه اعلاني لها أو كسفيرة ومن بينها دار "ديور" Dior، ومؤخراً وبعيداً عن السجادة الحمراء شاهدناها في اطلالة أنيقة اعتمدت بها بشكل كامل على اللون الأسود، اختارت فيها فستان ميدي ناعم نسقت معه بليزر أنيق وحذاء كاحل، وحقيبة يد باللون الأبيض، وهذه الاطلالة من الممكن أن تكون مثالية للمشاوير المسائية أو لاطلالات العمل أيضاً، ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات المرفقة التي اخترناها لك من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من  تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة تشارليز ثيرون.

هكذا تحصلين على اطلالة مشابهة لاطلالة "تشارلز ثيرون" الراقية:

اعتمدت "تشارليز ثيرون" Charlize Theron في هذه الإطلالة التي شاهدناها بها مؤخراً في نيويورك على اللون الأسود بشكل أساسي وحتى تحصلي على إطلالتها عليك أن تدمجي بطريقة ذكية بين الأسلوب الكلاسيكي والأسلوب العصري وأو تضيفي بعض اللمسات الأنثوية الناعمة، وطبعاً عليك اقتناء المنتجات المميزة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بليزر باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

بليزر  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش الوول الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية مستوحاة من السترات الرجالية مع ياقة رفيعة، وأكمام طويلة وقصة منسدلة، له جيبان جانبيان وزر واحد من الأمام، أما طوله فيصل أسفل حد الورك.

 

فستان ميدي باللون الأسود من "جيمس بيرس" James Perse:

فستان من "جيمس بيرس" James Perse مصنوع من القطن بنسبة 94٪ ومن الليكرا بنسبة 6٪ تصميمه كلاسيكي وجذاب في الوقت ذاته ومثالي لمختلف المناسبات، من دون أكمام وياقته مفتوحة على شكل حرف V قصته ضيقة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

حذاء كاحل باللون الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء "بوي" Bowie من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه يجمع بين الكلاسيكية والأناقة حيث أن مقدمته مدببة وطول الساق يصل حد الكاحل، من المنتصف يتخلله شريط من البلاستيك الشفاف يضفي عليه لمسات من الأناقة، كعبه عالي ورفيع يصل طوله الى حوالي 10 سك.

 

حقيبة يد باللون الأبيض من "إيدي باركر" Edie Parker:

حقيبة كلتش من "إيدي باركر" Edie Parker مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها أنيق على شكل صندوق صغير لها قفل معدني من الأعلى باللون الذهبي، من الداخل مبطنة بقماش باللون الأزرق وفيها مرآة كبيرة مثل جميع حقائب من "إيدي باركر" Edie Parker.