تسوقي اطلالة كايلي جينير الأنيقة باللون الأبيض

كايلي جينيز Kylie Jenner ليست فقط أكثر نساء عائلة الكارداشيان شهرة بل هي أيضاً واحدة من أشهر النجمات في العالم، وذلك يعود لعدة أسباب منها عائلتها ومنها نجاحها كسيدة أعمال والمنتجات التجميلية التي تصنعها وأيضاً بسبب إطلالاتها المميزة التي جعلتها واحدة من أيقونات الموضة في هذا العصر، ومؤخراً شاهدناها في اطلالة لافتة في مدينة لوس أنجلس اعتمدت فيها على درجات اللون الأبيض والأبيض السكري ونسقت فستان حرير ماكسي مع جاكيت بليزر أنيق، وأكملت اللوك بحذاء رياضي وأقراط ناعمة، وقد جمعت بهذه الاطلالة بين الأناقة والعصرية في آن واحد وحتى تحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة كايلي جينير.

تألقي بدرجات اللون الأبيض بأسلوب كايلي جينير:

اعتمدت كايلي جينر Kylie Jenner عدد من صيحات الموضة في هذه الاطلالة ومنها اللون الأبيض بشكل كامل، ومنها الفساتين الحريرية المستوحاة من ملابس النوم ومنها تنسيق الأحذية الرياضية مع الفساتين، و لتحصلي على لوك مشابه تتألقين به أنت أيضاً في مشاويرك القادمة ننصحك أن تقتني صيحات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان حرير ماكسي من "لي ماثيوس" Lee Mathews:

فستان  من "لي ماثيوس" Lee Mathews مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ بدرجتين لونيتين الأبيض السكري والبيج، تصميمه ناعم مستوحى من ملابس النوم من دون أكمام بياقة مفتوحة على شكل حرف V وقصته منسدلة بطول يصل حد الكاحل.

 

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "سانت لوران" Saint Laurent:

جاكيت بليزر من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش الوول الفاخر باللون الأبيض، تصميمه أنيق مستوحى من السترات الرجالية بصفي أزرار ومحدد الخصر، له جيبان جانبيان مبطن من الداخل بقماش الحرير الناعم بنسبة 100٪، طوله يصل أسفل حد الورك.

 

حقيبة يد على شكل صندوق باللون الأبيض من "ريجينا بيو" Rejina Pyo:

حقيبة اليد "أوليفيا" Olivia من "ريجينا بيو" Rejina Pyo مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض بنقشة جلد التمساح بتصميم عصري على شكل صندوق، حجمه صغير له مقبض علوي واكسسوارات معدنية باللون الذهبي.

 

حذاء رياضي باللون الأبيض من "فيتمان" Vetements:

حذاء "سبايك رانر" Spike Runner  من "فيتمان" Vetements مصنوع من مزيج الجلد الطبيعي والقماش الشبكي باللون الأبيض الناصع، بتصميم ضخم مستوحى من التسعينات، له ربطات من الأعلى وكعبه مطاطي يصل ارتفاعه الى حوالي 3 سم.

 

أقراط من الذهب واللؤلؤ من "ابولينا" Ippolita":

أقراط "روك كاندي" Rock Candy من "ابولينا" Ippolita" مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بقشر اللؤلؤ الطبيعي باللون الأبيض السكري، تصميمه أنيق على شكل حلقة معلقة بها حجرة اللؤلؤ تتدلى بطريقة ناعمة من الأذن.