تسوقي أجمل موديلات حقائب اليد الملونة

تنوعت صيحات الموضة الخاصة بالاكسسوارات ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019، غير أن حقائب اليد الملونة كانت من أبرز الصيحات التي لفتتنا، حيث أنها تميزت بجمالها و بتصاميمها اللافتة والأنيقة، حتى اعتبرت أنها الخيار الأكثر عصرية لمختلف المناسبات وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات الحقائب الملونة لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب إطلالاتك ولاسيما أننا شاهدنا الكثير من الألوان اللافتة والمميزة ضمن مجموعات الحقائب لهذا الموسم وأبرزها كان الفوشيا، والأخضر، والبنفسجي، والأحمر والأصفر والأزرق والزهري، وقد تنوعت الدرجات بين الفاتحة وبين الحيوية، شاهدي الخيارات وانتقي منها ما يعجبك.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات حقائب اليد  الملونة من أحدث مجموعات صيف 2019.

زيني إطلالاتك الصيفية بأجمل تصاميم الحقائب الملونة:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 تشكيلة كبيرة ومميزة من أجمل تصاميم الحقائب الملونة بدرجاتها الزاهية والحيوية والتي من الممكن أن تضفي الكثير من اللمسات الملفتة لاطلالاتك الصيفية في مختلف المناسبات وإليك بعض التصاميم اللافتة التي اخترناها لك اليوم والتي ننصحك بشرائها.

 

ما ننصحك بشرائه:

شنطة يد باللون الأخضر من الجلد من "غوتشي" Gucci:

شنطة "جي جي مارمونت" GG Marmont من "غوتشي" Gucci مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأخضر الحيوي تصميمها يجمع بين الأناقة والعملية حيث أن حجمها كبير ورحبة من الداخل، مزينة بقفل كبير على شكل شعار الدار، لها سلسلة معدنية لتعلق منها على الكتف قابلة للتعديل.

 

حقيبة كتف من الجلد باللون الأزرق من "فالنتينو" Valentino:

حقيبة "روكستاد سبايك" Rockstud Spike من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم بدرجات اللون الأزرق الغنية، مزينة بمسامير معدنية باللون الفضي تضفي عليها لمسات من العصرية، كما لها سلسلة معدنية باللون الفضي لتعلق منها على الكتف ومقبض من الجلد لتحمل منه باليد، حجمها متوسط بحيث تتسع مختلف الاحتياجات اليومية.

 

حقيبة من الجلد باللون الزهري من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

حقيبة "سيسلي" Sicily من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من مزيج الجلد الطبيعي باللون الزهري مع الخيزران بنفس اللون أيضاً، تصميمها أنيق مع مقبض علوي مصنوع من الجلد، حجمها متوسط مزينة بشعار الدار من المعدن الذهبي، لها حزام طويل لتعلق منه على الكتف قابل للفك والتركيب.

 

حقيبة يد من الجلد باللون البنفسجي من "واندلر" Wandler:

حقيبة اليد "هورتنسيا" Hortensia من "واندلر" Wandler مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون البنفسجي الغني، تصميمه عصري على شكل نصف دائرة، لها جيب أمامي مع غطاء صغير، كما لها مقبض علوي لتحمل منه باليد و حزام طويل قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الفوشيا من "بالنسياغا" Balenciaga:

حقيبة اليد "فيل داي" Ville Day من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الفوشيا، تصميمها شبابي وعملي، حيث أنه حجمها متوسط و رحبة من الداخل، من الأمام مطبوعة باسم الدار باللون الأسود، لها حزام طويل قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد باللون البرتقالي من "جي دبليو أندرسون" J.W Anderson:

حقيبة "لاتش" Latch من "جي دبليو أندرسون" J.W Anderson مصنوعة من جلد الماعز الطبيعي باللون البرتقالي الغني المتدرج، تصميمه أنيق ولونها عصري مزينة من الأمام بقفل معدني على شكل حلقة ذهبية كبيرة، لها حزام طويل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأسود من "كلوي" Chloe:

حقيبة اليد "سي" C  من "كلوي" Chloe مصنوعة من الجلد الطبيعي باحساس جلد التمساح باللون الأصفر المتدرج الى اللون البني، تصميمها أنيق وعصري في الوقت ذاته، حيث أن حجمها صغير ومزينة من الأمام بحرف C معدني كبير باللون الفضي، لها  مقبض علوي قصير لتحمل منه باليد وحزام طويل وعريض لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد باللون الأحمر من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة اليد "سولبيس" Sulpice من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من الجلد الطبيعي المُضلع باللون الأحمر، تصميمها أنيق يجمع بين العصرية والكلاسيكية متعددة الطبقات من الأمام ومزينة بشعار الدار باللون الذهبي، حجمها متوسط ولها سلسلة معدنية باللون الذهبي أيضاً.