تسوقي أجمل فساتين محتشمة لمختلف مناسبات رمضان

تهتم النساء العربيات بأناقتهن إطلالاتهن بشكل دائم، حيث أنهن يبحثن عن أجمل تصاميم الأزياء التي تناسبهن وتناسب مجتمعاتنا الشرقية في الوقت ذاته، ومؤخراً بدأت الدور العالمية للانتباه الى هذه النقطة ومراعاة النمط المحافظ الذي تعتمده النساء العربيات بتقديمهم ضمن مختلف مجموعاتهم أجمل تصاميم الأزياء المحافظة وبشكل خاص الفساتين المحتشمة التي اخترنا لك منها اليوم أجمل الموديلات المتنوعة من ناحية قصاتها وألوانها بين التصاميم الكاجوال المناسبة للمشاوير الصباحية وبين التصاميم الرسمية الفاخرة المناسبة للزيارات المسائية، وذلك حتى تتألقي في مختلف مناسبات شهر رمضان 2019 بإطلالات محافظة تجمع بين النمط المحتشم والنمط العصري المواكب للموضة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الفساتين المحتشمة لتتألقي في مختلف مناسبات رمضان.

تألقي في مختلف مناسبات رمضان بأجمل تصاميم الفساتين المحتشمة:

 تنوعت موديلات الفساتين المحتشمة التي اخترناها لك من مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، ومنها تلك التي وصل طولها حد الركبة، ومنها الماكسي كما منها الدرجات الحيادية ومنها الدرجات الزاهية أو تلك المعرقة، شاهدي المجموعة المميزة واشتري منها ما يعجبك لتتألقي في مختلف مناسبات رمضان.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأسود من "ماكس مارا" Max Mara:

فستان من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، تصميمه أنيق لكن عملي ومثالي لمختلف المشاوير بقصة القميص، وأكمام متوسطة الطول، محدد الخصر بحبل مطاطي مما يضفي عليه لمسات رياضية، تنورته واسعة وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان ميدي باللون الأبيض من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai:

فستان من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai مصنوع من مزيج البوليستر مع القطن على شكل كروشيه باللون الأبيض، تصميمه أنثوي وأنيق فيه لمسات من العصر الفيكتوري مع ياقة عالية وأكمام طويلة، مزين بالكشكش عند الصدر بطريقة ناعمة كما أن تنورته مصنوعة من طبقات من الكشكش يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

فستان من القطن باللون البيج من "أغنونا" Agnona:

فستان من "أغنونا" Agnona مصنوع من قماش قطن البوبلين باللون البيج الغني، تصميمه عملي وأنيق ياقته مستديرة وأكمامه طويله، قصته منسدلة ومحدد الخصر بحزام قماشي، طوله يصل أسفل حد الركبة وله شق صغير من الأسفل.

 

فستان باللون الزهري من "غابرييلا هيرست" Gabriela Hearst:

فستان "رافينا" Ravenna من "غابرييلا هيرست" Gabriela Hearst مصنوع من مزيج قماش الوول مع الكشمير باللون الزهري الهادئ، تصميمه أنثوي وناعم حيث أن أكمامه واسعة، وياقته مستديرة محدد الخصر، وتنورته واسعة مزينة بالكسرات الناعمة طولها يصل أعلى حد الكاحل.

 

فستان بنقشة جلد النمر من "جاني" Ganni:

فستان من "جاني" Ganni مصنوع من قماش الجورجيت المطبع بنقشة جلد النمر بألوانها الكلاسيكية تصميمه شبابي مع لمسات من  الأناقة، ياقته مبرومة وأكمامه طويلة، تنورته منسدلة مزينة بالكسرات يصل طولها حد الركبة.

 

فستان ماكسي معرق باللونين الأزرق والأبيض من "اليكسيس" Alexis:

فستان "ويلا" Wylla  من "اليكسيس" Alexis مصنوع من مزيج قماش القطن مع اللينين المطرزان باللونين الأزرق والأبيض، تصميمه أنيق فيه لمسات شرقية، ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه منفوخة وطويلة، له حزام قماشي على الخصر تنورته واسعة و طويلة.

 

فستان باللونين الأسود والأبيض من "جيفنشي" Givenchy:

فستان من "جيفنشي" Givenchy مصنوع من قماش الجيرسي باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنيق وعصري في الوقت ذاته ياقته عالية وله قصة مميزة على الأكتاف والصدر، محدد الخصر بما يشبه الحزام القماشي، وله درزات باللون الأبيض تضفي عليه لمسات عصرية، مفتوح على الظهر لكن بإمكانك ارتداء توب من تحته في حال رغبت بارتدائه بطريقة محتشمة.

 

فستان ماكسي من الحرير المعرق من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera:

فستان من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera مصنوع من قماش الحرير المعرق برسومات الورود بألوان تجمع بين الأزرق والبرتقالي، تصميمه أنيق وفاخر بقصة القميص من الأعلى، ومحدد الخصر بحزام قماشي، تنورته واسعة وطولها يصل حد الأرض.

 

فستان من الحرير باللون البني من "زيمرمان" Zimmermann:

فستان من "زيمرمان" Zimmermann مصنوع من قماش الحرير بنسبة 96% و4% من الخيوط المطاطية، باللون البني الغني، تصميمه أنثوي وأنيق ياقته عالية وأكمامه طويلة ومنفوخة مزينة بأزرار معدنية باللون الفضي، وقماشه مُثنى عند منطقة الصدر والأكمام، محدد الخصر وتنورته منسدلة طولها يصل أسفل حد الركبة.