تسوقي موديلات شنط بيج موضة هذا الموسم

اللون البيج هو من الألوان الحيادية الكلاسيكية التي لا تخرج من الموضة أبداً مهما تبدلت الفصول، ونشاهده دائماً على أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات على حد سواء، والبيج يوحي بالكثير من الأناقة والنعومة ومايميزه أنه يتناسب مع باقي الألوان مهما كانت درجتها، وهذا الموسم سيطر اللون البيج على موضة حقائب اليد التي تنوعت في تصاميمها بين الموديلات الرسمية والكاجوال وشاهدنا منها الأحجام الكبيرة العملية، والأحجام المتوسطة الأنيقة والأحجام الصغيرة الرسمية أيضاً، وقد اخترنا لك اليوم من أحدث إصدارات الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 أجمل موديلات حقائب يد باللون البيج لتنسقيها مع مختلف إطلالاتك الصباحية منها والمسائية أيضاً.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات حقائب يد باللون البيج من أحدث إصدارات الدور العالمية.

تدرجات اللون البيج على أجمل موديلات حقائب اليد:

شاهدنا مجموعة كبيرة من أجمل موديلات حقائب اليد باللون البيج ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 وقد تنوعت ألوانها بين البيج الفاتح الأقرب للأبيض، مروراَ بالبيج الزهري ووصولاً الى البيج العسلي، وقد اخترنا لك تشكيلة من أجمل موديلات حقائب اليد هذه لتختاري منها التصميم الذي يعجبك والذي يناسب إطلالاتك هذا الموسم.

 

ما ننصحك بشرائه:

حقيبة يد باللون البيج من "توم فورد" Tom Ford:

حقيبة اليد "هوليوود" Hollywood من "توم فورد" Tom Ford مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون البيج الهادئ، تصميمها عملي وأنيق في الوقت ذاته حيث أن حجمها كبير لها مقبض علوي لتحمل منه باليد أو لتعلق منه على الكتف، كما لها جيب أمامي مزين باكسسوار ذهبي ناعم.

 

حقيبة يد باللون البيج من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة اليد "مونوغرام" Monogramme من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون البيج الغني، وهذا الموديل هو أحد التصاميم الأيقونية من الدار، حجمها صغير مزينة من الأمام بشعار الدار الشهير باللون الذهبي، ولها سلسلة معدنية طويلة لتعلق منها على الكتف أو تحمل بطريقة الـ cross body.

 

حقيبة يد من الجلد باللون البيج من "فندي" Fendi:

حقيبة اليد "دبل اف" Double F من "فندي" Fendi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البيج وأطرافها مزينة باكسسوار معدنية على شكل شعار الدار باللون الذهبي، أما من الخلف الجلد مطبوع بشعار الدار بألوان تجمع بين البني والبيج ، تصميمها لافت ولاسيما أنها من الأمام تبدو مختلفة كلياً عن من الخلف، لها سلسلة معدنية لتعلق منها على الكتف كما لها مقبض علوي في حال رغبت بحملها باليد.

 

حقيبة يد من الجلد باللون البيج من "بربري" Burberry:

حقيبة اليد "تريتون" Tri-tone من "بربري" Burberry مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البيج الغني، تصميمها أنيق ومثالي لمختلف المناسبات حيث أن حجمها متوسط، يزينها ما يشبه الحزام من الأمام ولها مقبض علوي لتحمل منه باليد باللون الأخضر الزيتي.

 

شنطة يد باللون البيج من الجلد من "غوتشي" Gucci:

شنطة "جي جي مارمونت" GG Marmont من "غوتشي" Gucci مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون البيج الغني تصميمها أنيق وتعتبر من أشهر الحقائب في الموضة، حجمها متوسط ومزينة من الأمام بقفل كبير على شكل شعار الدار، لها سلسلة معدنية لتعلق منها على الكتف، حجمها متوسط و تناسب مختلف الإطلالات.

 

حقيبة باللون البيج من "مارك كروس" Mark Cross:

حقيبة اليد "مورفي" Murphy  من "مارك كروس" Mark Cross مصنوع من القماش باللون البيج وأطرافه من الجلد الطبيعي باللون البيج العسلي، تصميمها شبابي وأنيق مزينة من الأمام بقفل معدني باللون الذهبي، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد باللون البيج من الجلد من "برادا" Prada: 

حقيبة اليد "كارتيلا" Cartella من "برادا" Prada مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البيج، تصميمها أنيق ومبتكر ولاسيما من ناحية الغطاء الأمامي، له اكسسوارات ذهبية ناعمة كما لها مقبض علوي  لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة كتف من الجلد باللون البني من "لويفي" Loewe:  

حقيبة "برشلونة" Barcelona من "لويفي" Loewe مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون البيج، حجمها متوسط ومثالية لمختلف المناسبات، لها  بكلة مبتكرة على شكل مثلث مزين باكسسوار معدني ذهبي. ولها حزامين قابلين للفك والتركيب الأول جلدي عريض والثاني رفيع.

 

حقيبة يد من الجلد باللون البيج من "كلوي" Chloe: 

حقيبة اليد "تيس" Tess من "كلوي" Chloe مصنوعة من الجلد الطبيعي بدرجتين مختلفتين من البيج داكن وفاتح، مزينة من الأمام باكسسوار معدني على شكل حلقة ذهبية كبيرة، كما لها مقبض طويل وآخر قصير تستطيعين التبديل بينهما حسب الاطلالة.