تسوقي اطلالة الملكة رانيا بالزهري والأحمر

تسوقي اطلالة الملكة رانيا بالزهري والأحمر

إطلالة باللونين الزهري والأحمر بأسلوب الملكة رانيا:

شاهدنا الملكة رانيا مؤخراً في اطلالة لافتة اختارت فيها تنسيق باللونين الأحمر والزهري وهذا المزيج يعتبر أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد نسقته الملكة رانيا بأسلوب لافت على تنورة ميدي مع توب بياقة مفتوحة على شكل حرف V و لتحصلي على اطلالة مماثلة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي من حرير الساتان باللون الأحمر من "ثيوري" Theory:

تنورة ميدي من "ثيوري" Theory مصنوعة من قماش حرير الساتان باللون الأحمر الغني، تصميمها ناعم وبسيط، خصرها عالي من المطاط وقصتها منسدلة ضيقة، أما طولها فيصل أسفل حد الركبة. لها شقين على الجوانب.

 

سويتر من الكشمير باللون الزهري من "جوزف" Joseph:

سويتر من "جوزف" Joseph مصنوعة من الكشمير الفاخر باللون الزهري العميق، تصميمها كلاسيكي وعملي حيث أن ياقتها مفتوحة على شكل حرف V وأكمامها طويلة وقصتها منسدلة من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر من "فاليكسترا" Valextra:

حقيبة اليد "ايسايد" Iside من "فاليكسترا" Valextra مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر، تصميمها كلاسيكي وأنيق مع لمسات من العصرية، حجمها متوسط و رحبة من الداخل لها مقبض علوي وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف.

 

حذاء كعب عالي باللون الأحمر من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من  من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون الأحمر، تصميمه يجمع بين العصرية والكلاسيكية حيث أن مقدمته مدببة وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

عقد مرصع بالكريستال من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

عقد من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوع من المعدن المطلي باللون الذهبي الوردي، ومرصع بشكل كامل بحبات من الكريستال البراقة، تصميمه أنيق وفاخر من يلتف حول الرقبة بطريقة مميزة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء باللونين الأحمر والزهري لتحصلي على اطلالة الملكة رانيا.

Main Image
تسوقي اطلالة الملكة رانيا بالزهري والأحمر
shop category