تسوقي أجمل موديلات ازياء باللون الزهري

كما لاحظنا فإن اللون الزهري كان أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2019، وقد شاهدناها بكثرة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية التي قدمته على مختلف تصاميم الأزياء والاكسسوارات الكاجوال منها والرسمية أيضاً وقد شاهدناه بمختلف درجاته التي تنوعت بين الزهري الهادئ وصولاً الى الدرجة الأقرب للفوشيا، وقد انتشر على مختلف تصاميم الأزياء من فساتين وتنانير ومعاطف وقمصان وبناطيل. وهنالك الكثيرات من النساء اللواتي يعشقن اللون الزهري الذي لطالما ارتبط بالأنوثة والاطلالات الناعمة، ولهذا فقد اخترنا لهؤلاء النساء أجمل موديلات أزياء باللون الزهري ليخترن منها ما يعجبهن و يتألقن بأجمل الإطلالات في مختلف المناسبات والمشاوير.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء باللون الزهري لتحصلي على إطلالات أنثوية لافتة.

تألقي بأجمل إطلالات باللون الزهري:

شاهدنا العديد من التصاميم المميزة باللون الزهري ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 وجميعنا نعلم أن الزهري هو من الألوان المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما أنه يوحي بالأنوثة والأناقة ولهذا فقد اخترنا لك تشكيلة كبيرة من أجمل التصاميم باللون الزهري التي ستسمح لك أن تتألقي بأجمل الإطلالات.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون باللون الزهري من "اليري" Ellery:

بنطلون من "اليري" Ellery مصنوع من مزيج الوول مع البوليستر وبعض الخيوط المطاطية باللون الزهري الغني، تصميمه عصري وشبابي مع خصر عالي وقصة أرجل ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل مع شقين في نهايته مزينان بأزرار باللون الأبيض تضفي عليه لمسات من التميز.

 

فستان دانتيل باللون الزهري من "سلف بورتريه" Self-Portrait:

فستان من "سلف بورتريه" Self-Portrait مصنوع من قماش الدانتيل الناعم باللون الزهري، تصميمه أنثوي أنيق مع ياقة مستديرة وأكمام قصيرة، وقصة على الصدر تشبه قصة الكورسيه، محدد الخصر بحزام من الساتان وتنورته قصيرة مزينة بطبقات من الكشكش الناعم.

 

تنورة باللون الزهري من "جي دبليو أندرسون" JW Anderson:

تنورة من "جي دبليو أندرسون" JW Anderson مصنوعة من قماش كوبرو بنسبة 100٪ تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أنها تلتف حول الجسم بحزام قماشي على الخصر،ومن الأسفل أطوالها غير متساوية ما يخلق نوعاً من الحركة المميزة.

 

توب باللون الزهري من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

توب من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوعة من الحرير الطبيعي باللون الزهري، تصميمه أنثوي ومميز حيث أنها مكشوفة الأكتاف بطريقة ناعمة، ومزينة بالكشكش مما يضفي عليها لمسات لافتة، أكمامها طويلة وقصتها منسدلة.

 

فستان باللون الزهري من "اكلير" Acler:

فستان من "اكلير" Acler مصنوع من البوليستر بنسبة 98% و2% من الخيوط المطاطية، تصميمه أنيق من دون أمام مع ياقة مربعة، وعلى الخصر مزين بقماش مجمع يبدو على شكل شريطة، قصته ضيقة وطوله يصل أسفل حد الركبة، مع شق طويل مائل على الساق.

 

بليزر باللون الزهري من "ديل بوزو" Delpozo:

بليزر  من "ديل بوزو" Delpozo مصنوع من قماش الكريب الناعم باللون الزهري الهادئ، تصميمه أنيق مع لمسات من العصرية، حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V ومن أحد أطرافها مزينة بقماش مجمع على شكل ما يشبه الشريطة، أكمامه طويلة، ومحدد الخصر.

 

توب باللون الزهري من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell:

توب من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell مصنوعة من قماش الساتان الفاخر باللون الزهري الفاتح، تصميمها أنيق ومثالي للسهرات حيث أن ياقتها عالية ميزنة بشريطة، من دون أكمام ومحددة الخصر بحزام عريض ينتهي بربطة من الخلف.

 

بنطلون باللون الزهري من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

بنطلون من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوع من القطن الطبيعي باللون الزهري الفاتح، بتصميم شبابي وعملي مع خصر عالي وقصة أرجل واسعة من الأعلى وضيقة من الأسفل، مزين بعدد من الجيوب مما يضفي عليه لمسات رياضية. له حزام قماشي على الخصر.

 

تنورة ميدي باللون الزهري من "مارني" Marni:

تنورة من "مارني" Marni مصنوعة من البوليستر باللونين الزهري والفضي الميتالك وهذا المزيج بين اللونين يضفي عليها لمسات من العصرية، خصرها عالي ومزينة بالكسرات بشكل كامل، وقصتها منسدلة وطولها يصل أسفل حد الركبة.