تسوقي اطلالة مايا دياب في الفضي الميتالك

تسوقي اطلالة مايا دياب في الفضي الميتالك

موضة الميتالك بأسلوب مايا دياب:

شاهدنا مايا دياب مؤخراً على المسرح وقد اعتمدت اطلالة عصرية في موضة الميتالك وكانت عبارة عن فستان قصير باللون الفضي اختارته من بالمان Balmain نسقت معه حذاء كعب عالي باللون الفضي أيضاً ومجوهرات لافتة.  لتحصلي على اطلالة مشابهة تتألقين بها في سهراتك القادمة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان قصير ميتالك باللون الفضي من "بالمان" Balmain:

فستان من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الكريب المشكوك بشكل كامل بحبات الترتر البراقة باللون الفضي والتي تبدو مثل المرايا الصغيرة، تصميمه شبابي حيث أن أكتافه بارزة وياقته عالية وأكمامه طويلة، وقصته ضيقة أما طوله فيصل أعلى حد الركبة. له سحاب معدني ظاهر من الخلف.

 

حذاء رومي من الساتان باللون الفضي من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء "رومي" Romy من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الفضي الميتالك، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية ومثالي للسهرات وللتنسيقات الكاجوال أيضاً، حيث أنه مقدمته مدببة  وكعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم. 

 

اقراط من الكريستال البراقة من "لولو فروست" Lulu Frost:

أقراط من "لولو فروست" Lulu Frost مصنوعة من النحاس المطلي باللون الفضي، ومرصعة بشكل كامل بحبات الكريستال البراقة المتفاوتة الأحجام، تصميمها أنيق على شكل حلقة بيضاوية، وحجمها متوسط.

 

قلم آي لاينر باللون الأسود من "شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury:

قلم آي لاينر "فلين فليك" Feline Flick من "شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury باللون الأسود الغني، مع ريشة ذات رأس مدبب سهلة التطبيق، لونه غني مقاوم للماء ويدوم على العين لمدة 14 ساعة متواصلة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات باللون الفضي الميتالك لتحصلي على اطلالة مايا دياب.

Main Image
تسوقي اطلالة مايا دياب في الفضي الميتالك
shop category