نصائح لانتقاء التنورة الجلد في الصيف

نصائح لانتقاء التنورة الجلد في الصيف

تسوقي أجمل موديلات تنانير جلد ملونة لصيف 2019:

كما ذكرنا فإن الجلد من أكثر الأقمشة رواجاً ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 لكن ليس الجلد بألوانه الكلاسيكية التي تعرفونها، بل شاهدنا منه ألوان حيوية وزاهية مثالية لمختلف المناسبات والمشاوير الصيفية وبشكل خاص على التنانير، مثل الزهري والأزرق والأصفر والأخضر والذهبي والأحمر، واليك ما ننصحك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة من الجلد باللون الذهبي من "ميو ميو" Miu Miu:

تنورة من "ميو ميو" Miu Miu مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الذهبي المعدني، تصميمها مميز حيث أن خصرها عالي ومن ثم تنسدل كلوش، لها حزام من الجلد على الخصر، مزينة بأزرار صغيرة من الأمام، طولها يصل أعلى حد الركبة.

 

تنورة ميدي من الجلد بنقشة الأفعى من "فيرساتشي" Versace:

تنورة من "فيرساتشي" Versace مصنوعة من الجلد الطبيعي باحساس جلد الأفعى بألوان تجمع بين الأزرق والأحمر والأسود، خصرها عالي وقصتها ضيقة مزينة من الأمام بأزرار معدنية باللون الذهبي منقوش عليها شعار الدار الـ medusa، أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة قصيرة من الجلد الزهري من "جاست كافالي" Just Cavalli:

تنورة من "جاست كافالي" Just Cavalli مصنوعة من جلد الحمل الطبيعي باللون الزهري الفاتح، تصميمها شبابي وعصري حيث أن خصرها عالي مزينة بأزرار معدنية باللون الفضي، ولها جيبان على الجوانب، أما طولها فيصل أعلى حد الركبة.

 

تنورة من الجلد باللون الزهري من "بالنسياغا" Balenciaga:

تنورة من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من جلد الحمل المرن والناعم باللون الزهري الغني، تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أن خصرها عالي وقصتها ضيقة من الأعلى وتزداد وساعة بشكل خفيف من الأسفل، أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة من الجلد باللون الأحمر من "دنداس" Dundas:

تنورة  من "دنداس" Dundas مصنوعة من جلد الحمل الطبيعي باللون الأحمر، تصميمها أنيق وشبابي في الوقت ذاته، حيث أن الجلد مجموع على بعضه البعض من خلال ثنيات ناعمة، قصتها ضيقة وطولها يصل أعلى حد الركبة.

 

تنورة قصيرة من الجلد باللون الأزرق من "أتيكو" Attico:

تنورة من "أتيكو" Attico مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأزرق التركواز، تصميمها مبتكر وشبابي حيث أن خصرها له شكل الحرف V وهذا ما يضفي عليها لمسات من العصرية، قصتها ضيقة طولها يصل أعلى حد الركبة.

 

تنورة ميدي من الجلد باللون الأخضر من "برادا" Prada:

تنورة من "برادا" Prada مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأخضر الغني، كما أن رسمة وردة جورية باللونين الزهري والأسود تزينها من الأمام، تصميم التنورة أنيق خصرها عالي وقصتها منسدلة وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ميدي من الجلد باللون الأبيض من "رودارت" Rodarte:

تنورة من "رودارت" Rodarte مصنوعة من جلد الحمل الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها مميز يجمع بين العصرية والأنوثة حيث أن خصرها عالي، تلتف حول الجسم ومزينة بالكشكش، طولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة ميدي من الجلد باللون الأصفر من "تيبي" Tibi:

تنورة من "تيبي" Tibi مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأصفر الحيوي، تصميمها أنيق ولونها هو الذي يضفي عليها لمسات من العصرية، قصتها منسدلة لها حزام من الجلد على الخصر له بكلة معدنية باللون الفضي، طولها متفاوت من الأسفل.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات التنانير الجلدية المثالية لكافة مشاوير الربيع والصيف.

Main Image
نصائح لانتقاء التنورة الجلد في الصيف
shop category