تسوقي اطلالة كارلي كلوس الأنيقة بالأسود

تسوقي اطلالة كارلي كلوس الأنيقة بالأسود

تألقي بالأسود بأسلوب كارلي كلوس:

شاهدنا عارضة الأزياء كارلي كولس Karlie Kloss وقد اختارت اطلالة لافتة مؤخراً في مدينة نيويورك اعتمدت فيها على اللون الأسود، حيث نسقت جمبسوت مع جاكيت بليزر واكسسوارات لافتة، وقد جمعت في اللون بين النمط الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية لافتة، لتحصلي على اطلالة مشابهة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

جمبسوت باللون الأسود من "أليس أند أوليفيا" Alice & Olivia:

جمبسوت  من "أليس أند أوليفيا" Alice & Olivia مصنوع من قماش الكريب الناعم باللون الأسود، تصميمه ناعم وجذاب من دون أكمام ومع قصة "القلب" عند منطقة الصدر، محدد الخصر، ومن ثم تنسدل أرجله واسعة. له من الخلف سحاب باللون الأسود.

 

بليزر باللون الأسود من "فالنتينو" Valentino:

جاكيت بليزر من "فالنتينو" Valentino مصنوع من مزيج قماش الوول مع قماش الحرير الناعم باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي وأنيق مع ياقة متوسطة وصف واحد من الأزرار، محدد الخصر وطوله يصل أسفل حد الورك، وله جيبان على الجوانب.

 

حذاء كعب عالي من الجلد من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي وأنيق ويجب أن يتوفر في خزانة كل سيدة، مقدمته مدببة وكعبه رفيع وعالي يصل ارتفاعه إلى حوالي 10.5 سم.

 

حقيبة من الساتان باللون الأسود من "ذا رو" The Row:

حقيبة يد من "ذا رو" The Row مصنوع من قماش الساتان الفاخر باللون الأسود، تصميمها يجمع بين العصرية والكلاسيكية حيث تبدو وكأنها كيس قماشي معلق به حلقات معدنية كبيرة من المعدن باللون الذهبي لتحمليها منها باليد. رحبة من الداخل.

 

عقد تشوكر باللون الذهبي من "فالون" Fallon:

عقد تشوكر  من "فالون" Fallon مصنوع من النحاس المطلي باللون الذهبي الفاتح على شكل قطع معدنية ناعمة مصفوفة ومرصوصة مع بعضها البعض، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته يلتف حول الرقبة بطريقة أنيقة ومثالي مع مختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة كارلي كلوس Karlie Kloss الأنيقة باللون الأسود.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة كارلي كلوس Karlie Kloss الأنيقة باللون الأسود.
shop category