تسوقي اطلالة نيكول شيرزينغر العصرية

تسوقي اطلالة نيكول شيرزينغر العصرية

اطلالة لافتة من  نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger:

شاهدنا النجمة العالمية  نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger مؤخراً في اطلالة لافتة في لندن اعتمدت فيها على الجمع بين الأسلوب الكاجوال مع الأسلوب الأنيق حيث اختاري جاكيت بليزر أسود مع بنطلون عريض ونسقت معهما توب مقلمة وحذاء أحمر كعب عالي لتحصلي على للوك مشابه ننصحك بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

جاكيت بليزر أسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

جاكيت  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من قماش الوول الفاخر باللون الأسود، بتصميم مستوحى من سترات التوكسيدو مع ياقة عريضة مصنوعة من الحرير الطبيعي باللون الأسود أيضاً، تصميمه أنيق حيث أن قصته منسدلة وله جيبان جانبيان عند منطقة أعلى الورك.

 

تيشرت مقلمة باللونين الأحمر والأبيض من "اي تي ام" ATM:

تيشرت من "اي تي ام" ATM مصنوعة من قماش القطن الطبيعي بنسبة 94٪ و6٪ من الخيوط المطاطية حتى تأخذ شكل الجسم، تصميمها كلاسيكي، مع ياقة مبرومة وأكمام قصيرة، مثالية مع مختلف الإطلالات.

 

بنطلون بأرجل عريضة باللون الأسود من "كوميشن" Commission:

 بنطلون من "كوميشن" Commission مصنوع من مزيج قماش الوول مع البوليستر باللون الأسود، تصميمه أنيق وشبابي حيث أن خصرها عالي وله ما يشبه الحزام القماشي، وأرجله واسعة ومنسدلة طوله يصل حد الكاحل وله جيبان جانبيان مخفيان.

 

حذاء كعب عالي باللون الأحمر من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء "بايبر" Piper من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من قماش الجلد الطبيعي باللون الأحمر الغني، تصميمه يجمع بين الأناقة والعملية حيث أنه مقدمته مدببة وجذابة أما كعبه عريض وارتفاعه يصل الى حوالي 8.5 سم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة نيكول شيرزينغر العصرية التي تألقت بها في لندن

Main Image
تسوقي اطلالة نيكول شيرزينغر العصرية
shop category