تسوقي اطلالة كايت ميدلتون الأنثوية الناعمة

تسوقي اطلالة كايت ميدلتون الأنثوية الناعمة

تألقي بأسلوب ناعم على طريقة كايت ميدلتون:

شاهدنا كايت ميدلتون Kate Middleton مؤخراً في لندن في اطلالة مميزة مؤخراً اختارت فيها فستان ميدي باللون الأخضر الفاتح من "ميسوني" Missoni ونسقت معه اكسسوارات باللون البيج وبدت غاية في الأنوثة والأناقة، لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأخضر من "ميسوني" Missoni:

فستان من "ميسوني" Missoni مصنوع من مزيج النايلون مع الميتالك باللون الأخضر الفاتح واللون البرتقالي الهادئ، تصميمه أنيق وأنثوي مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة، يلتف حول الخصر وله حزام عريض يحدد المنطقة، تنورته منسدلة مزين بالكسرات طولها يصل أسفل حد الركبة.

 

حقيبة كلتش من الجلد البيج من "بربري" Burberry:

حقيبة كلتش من "بربري" Burberry مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون البيج الغني، تصميمها أنيق ورسمي حيث أن حجمها صغير مزينة من الأمام بمسمارين معدنيين صغيرين باللون الذهبي، من الخلف لها حزام لتثبت منه باليد.

 

حذاء رومي من الجلد باللون البيج من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء "رومي" Romy من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد السويد الفاخر باللون البيج، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث أنه مقدمته مدببة، وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

خاتم من الكريستال من "دريز فان نوتن" Dries Van Noten:

خاتم من "دريز فان نوتن" Dries Van Noten مصنوعة من النحاس المطلي باللون الذهبي يبدو وكأنه عدد من الخواتم الصغيرة المجموعة مع بعضها البعض، مرصع بحجرين من الكريستال البراق أحدها كبيرة باللون الأزرق الداكن، والثانية ناعمة باللون الأزرق الفاتح.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتتألقي بأسلوب كايت ميدلتون الراقي.

Main Image
تسوقي اطلالة كايت ميدلتون الأنثوية الناعمة
shop category