تسوقي اطلالة إيرينا شايك الأنيقة والعملية

تسوقي اطلالة إيرينا شايك الأنيقة والعملية

اطلالة شبابية أنيقة بأسلوب "ايرينا شايك":

شاهدنا عارضة الأزياء الشهيرة "إيرينا شايك" Irina Shayk وقد تألقت مؤخراً خلال أسبوع الموضة في ميلان باطلالة مميزة جمعت فيها بين الأسلوب العملي المريح مع الأناقة حيث اختارت جاكيت باللون العسلي من الجلد مع بنطلون أسود، وحقيبة يد ملونة ومقلمة وحذاء من الجلد من دون كعب. لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

جاكيت من الجلد باللون العسلي من "جوزف" Joseph:

جاكيت من "جوزف" Joseph مصنوع من جلد الحمل الطبيعي والمرن باللون العسلي الغني أحد أبرز صيحات الموضة، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته، حيث له ياقة صغيرة وأكمامه طويلة واسعة، له صف من الأزرار بالون الأسود، وحزام على الخصر من الجلد أيضاً لتحديد المنطقة، له جيب صغير على الصدر وجيبين على الجوانب.

 

بنطلون باللون الأسود من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci:

بنطلون من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci مصنوع من الفيزكوز والخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمه أنيق وكلاسيكي حيث أن خصره عالي وأرجله ضيقة من الأعلى وأكثر اتساعاً من الأسفل، طوله يصل حد الكاحل.

 

حقيبة يد من الجلد الملون من "بالنسياغا" Balenciaga:

حقيبة اليد "بازار شوبر" Bazar Shopper من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من جلد الحمل الملون بالأزرق والأسود والأبيض على شكل خطوط طولية، حجم الحقيبة صغير لكنها رحبة من الداخل، لها مقبض علوي من الجلد لتحمل منه باليد وحزام طويل قابل للتعديل لتعلق منه على الخصر.

 

حذاء من الجلد من دون كعب من "تودز" Tod's:

حذاء من "تودز" Tod's مصنوع من الجلد الطبيعي باحساس جلد التمساح باللون الأسود، تصميمها أنيق وعملي ومريح، مزينة من الأمام بشراشيب من الجلد واكسسوار معدني باللون الذهبي يضفي عليها لمسات من الأناقة، مقدمتها مبرومة وليس لها كعب، أما النعل فمصنوع من المطاط ليوفر الراحة.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

نظارات شمسية من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من البلاستيك باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي وأنيق إطارها على شكل مربع، وعدساتها داكنة باللون الأسود أيضاً وفيها نسبة حماية تصل الى 100٪ من أشعة الشمس الضارة، ذراعها عريضة ومزينة بشعار الدار المعدني باللون الفضي.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة حتى تحصلي على اطلالة ايرينا شايك في ميلان التي جمعت بين الأناقة والعملية.

Main Image
تسوقي اطلالة إيرينا شايك الأنيقة والعملية get the loom of rina Shayk
shop category