نصائح لاختيار فساتين تساهم في تنحيف الخصر

الخصر هو أهم منطقة في جسم المرأة، حيث ان كان نحيفاً يدل على الرشاقة وتناسق القوام، أما ان كان عريضاً فمن الممكن أن يشكل مشكلة ومعاناة بالنسبة للكثيرات، وأحياناً مهما حاولت بعض النساء في التخلص من مشكلة الخصر العريض بالحميات الغذائية أو عن طريق التمارين الرياضية فإنهن لا ينجحن ويصبح الأمر محبط ويؤثر بشكل سلبي على المعنويات، ولهذا قمنا اليوم بتقديم حل عن طريق اختيار الملابس الصحيحة والتي تساعد في تنحيف الخصر وبشكل خاص الفساتين التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، واخترنا لك منها أجمل الموديلات حتى تتسوقيها وتحصلي بالنتيجة على خصر أكثر نحافة.

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الفساتين التي تساهم في تنحيف الخصر من أحدث المجموعات. 

خصر نحيف مع أجمل موديلات فساتين هذا الموسم:

شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم عدد كبير من موديلات الفساتين المميزة واللافتة التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها، وقد لفتتنا بشكل خاص التصاميم التي تساهم في تنحيف الخصر والتي كانت اما مزينة بأحزمة قماشية عند تلك المنطقة أو بأحزمة من الجلد، أو بقصات ضيقة تبرز الخصر بشكل مثالي نحيف واليك ما ننصحك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini:

فستان من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini مصنوع من قماش البوليستر باللون الأبيض السكري المعرق بتعريقات ناعم، تصميمه أنيق وعصري أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، له حزام قماشي ينتهي بربطة على الخصر.

 

فستان ميدي باللون الأسود من "بربري" Burberry: 

فستان من "بربري" Burberry مصنوع من مزيج الوول مع الحرير باللون الأسود، تصميم الفستان أنيق ومثالي للعمل أو المشاوير الرسمية، ياقته عالية ومن دون أكمام، قصته منسدلة وطوله يصل أسفل حد الركبة، وله حزام قماشي على الخصر.

 

فستان سهرة ماكسي من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش حرير الشيفون باللون الأسود، تصميمه أنيق وأنثوي ياقته مفتوحة على شكل حرف V، وأكمامه طويلة أكتافه وأطراف أكمامه مزينة بحبات الكريستال البراقة كذلك له حزام عريض من الكريستال على الخصر.

 

فستان ميدي باللون الزهري من "غوتشي" Gucci:

فستان من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش الفيزكوز باللون الزهري الغني، تصميمه أنثوي وفيه طابع الفنتج، ياقته مفتوحة على شكل حرف V، وأكمامه واسعة وقصيرة، محدد الخصر بما يشبه الحزام العريض ومزين بأزرار ناعمة على شكل حشرة الزيز باللون الأحمر، طوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان ميدي من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

فستان من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش البوبلين باللون الكاكي، تصميمه أنثوي وشبابي، أكمامه مزينة بالكشاكش، وياقته مفتوحة بشكل كبير على شكل حرف V، له حزام عريض على الخصر مزين ببكلة معدنية باللون الذهبي، طوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان ميدي منقط من "برادا" Prada:

فستان ميدي من "برادا" Prada مصنوع من قماش الكريب باللون البني منقط بنقط ناعمة باللون الأبيض، تصميمه أنيق وأنثوي ياقته مبرومة مزينة بزر ذهبي ومن دون أكمام، وقصته منسدلة، الخصر محدد بحزام عريض باللون الأسود مزين بأزرار ذهبية.

 

فستان من الكريب باللون الأحمر من "رولان موريه" Roland Mouret:

فستان من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من من قماش الكريب باللون الأحمر، تصميمه أنثوي وأنيق مكشوف الأكتاف ومحدد الخصر بقصة تشبه الكورسيه، قصته ضيقة وطوله يصل أسفل حد الركبة له سحاب معدني باللون الذهبي.

 

فستان ميدي معرق من "فيرساتشي" Versace:

فستان من "فيرساتشي" Versace مصنوع من قماش الحرير المعرق باللونين الأسود والذهبي، تصميمه أنيق ومميز بقصة القميص، أكمامه طويلة وله حزام رفيع من الجلد مع بكلة ذهبية ناعمة، طول الفستان يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان من الحرير باللون الأحمر من "فندي" Fendi:

فستان  من "فندي" Fendi مصنوع من قماش الحرير المطرز باللون الأحمر، تصميمه أنيق يجمع بين الأناقة والعصرية. ياقته مفتوحة على شكل حرف V، ومن دون أكمام، محدد الخصر بحزام له بكلة معدنية باللون الفضي، تنورته واسعة وطوله يصل أسفل حد الركبة.