تسوقي اطلالة إلسا هوسك في الجينز والجزمة العالية

تسوقي اطلالة إلسا هوسك في الجينز والجزمة العالية

اطلالة في الجينز والسويت شيرت بأسلوب إلسا هوسك:

شاهدنا عارضة الأزياء الشهيرة "إلسا هوسك" Elsa Hosk في إطلالة مميزة في مدينة نيويورك اختارت فيها موضة بنطلون الجينز والسويت شيرت مع الجزمة العالية التي يصل طولها أعلى حد الركبة، و لتحصلي على لوك مشابه عصري وأنيق ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون جينز خصر عالي أزرق من "سيتيزن أوف هيومانيتي" Citizen of Humanity:

بنطلون جينز من "سيتيزن أوف هيومانيتي" Citizen of Humanity مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأزرق الفاتح. تصميمه فنتج مستوحى من التسعينات، بقصة الخصر العالي والأرجل المستقيمة، طوله يصل حد الكاحل.

 

سويت شيرت باللون الأحمر من "ايزابيل مارانت ايتوال" Isabel Marant Etoile:

سويت شيرت  من "ايزابيل مارانت ايتوال" Isabel Marant Etoile مصنوعة من مزيج القطن مع الوول و البولياميد والفسكوز والخيوط المطاطية، تصميمها شبابي وقصتها عريضة وخاصة عند الأكمام، ياقته مبرومة وتصميمها مريح.

 

جزمة فوق الركبة من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

جزمة "لويز" Louise من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوعة من من الترتر البراق باللون الأسود، تصميمها شبابي وفاخر طولها يصل أعلى حد الركبة، ومقدمتها مبرومة، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حقيبة فينتج من الجلد الأحمر من "شانيل" Chanel:

حقيبة في ستيتش V-Stitch  من "شانيل" Chanel مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر الغني، وسطحها مزين بتطريزات على شكل حروف V متتالية مما يعطيها مظهر شبابي وعصري، لها سلسلة معدنية قابلة للتعديل لتعلق منها على الكتف.

 

أقراط فينتج صغيرة باللون الأحمر من "شانيل" Chanel:

أقراط من "شانيل" Chanel مصنوعة من مزيج الأكريليك باللون الأحمر مع النحاس المطلي بالذهب، تصميمها كلاسيكي ومثالي لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، مزينة بشعار الدار الشهير بشكل ناعم.

مقدمة المنتجات

اشتري اون لاين أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات من أحدث إصدارات الدور العالمية لتحصلي على اطلالة عارضة الأزياء الشهيرة "إلسا هوسك" Elsa Hosk.

Main Image
اشتري اون لاين أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات من أحدث إصدارات الدور العالمية لتحصلي على اطلالة عارضة الأزياء الشهيرة "إلسا هوسك" Elsa Hosk.
shop category