نصائح لتتسوقي أجمل موديلات الفساتين المعرقة

نصائح لتتسوقي أجمل موديلات الفساتين المعرقة

موديلات فساتين معرقة لأجمل إطلالات هذا الموسم:

تشكيلة مميزة من الفساتين المعرقة شاهدناها ضمن مجموعة هذا الموسم وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، ولتختاري التصميم الذي الأنسب لك عليك أن تراعي أولاً شكل الطبعة فالرسومات الكبيرة مثالية للنساء النحيفات أنا الرسومات الناعمة فهي أنسب للنساء الممتلئات، وكذلك فأن الألوان الباهتة والهادئة تناسب صاحبات البشرة السمراء أما الألوان الحيوية فهي أنسب للشقراوات واليك بعض التصاميم التي ننصحك بشرائها.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي معرق من الحرير من"مارك جاكوبس" Marc Jacobs:

فستان من "مارك جاكوبس" Marc Jacobs مصنوع من قماش الحرير الفاخر المطبع برسومات مستوحاة من فاكهة الاجاص بألوان تجمع بين الأصفر، والأخضر والأسود، تصميمه ناعم مزين عند الياقة بكشكش، وله حزام على الخصر وأكمامه لها قصة الجرس، أما طوله فيصل أعلى حد الركبة.

 

فستان ميدي معرق من الحرير من "فيرساتشي" Versace:

فستان من "فيرساتشي" Versace مصنوع من قماش الحرير الطبيعي المعرق برسومات على شكل أحرف، بدرجات لونية حيوية وزاهية، تصميم الفستان أنيق حيث أن له ياقة القميص وأكمامه متوسطة الطول، واسعه وتنتهي بسوار عريض، له حزام قماشي على الخصر وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان معرق من القطن من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش القطن المطبع برسومات الورود الملونة، تصميمه أنيق وأنثوي حيث أنه له قصة الكورسيه وأكمامه منفوخة وقصيرة، محدد الخصر وتنورته كلوش يصل طولها حد الركبة.

 

فستان ماكسي معرق من الحرير من "غوتشي" Gucci:

فستان  من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش الحرير الناعم المعرق بألوان تجمع بين الأسود والفوشيا والبيج والأصفر، تصميمه أنيق وناعم له ياقة قميص مبرومة الأطراف باللون الأبيض السكري، وقصته منسدلة وأكمامه طويلة تنتهي بسوار عريض، له أزرار مخفية من الأمام وطول التنورة يصل حد الكاحل.

 

فستان من القطن المعرق من "جوانا أوتيز" Johanna Ortiz:

فستان من "جوانا أوتيز" Johanna Ortiz مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 97٪ والباقي خيوط مطاطية، لونه أسود ومطبع برسومات الورود باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنثوي حيث له شرائط على الأكتاف، وما يشبه الكورسيه عند منطقة الصدر والخصر، تنورته ضيقة ولها طبقة من الكشكش تضفي عليه لمسات من الحيوية.

 

فستان من الكريب المعرق من "جفنشي" Givenchy:

فستان من "جفنشي" Givenchy مصنوع من قماش الكريب المعرق بألوان تجمع بين الفوشيا والأزرق والأسود، تصميمه ناعم وبسيط، حيث أن ياقته مستديرة وأكمامه طويلة، تتخلله قطعة من قماش الحرير باللون الأبيض بشكل عرض على منطقة الصدر والأكمام تضفي عليه لمسات من العصرية.

 

فستان سهرة من الحرير المعرق من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

فستان من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش الحرير المطبوع برسومات شرقية على شكل ورود ناعمة، تصميمه جذاب وأنيق يتقاطع عند منطقة الصدر ويلتف حول الرقبة، التنورة منسدلة طويلة ولها شق من الأمام، و يزين الفستان حزام من الخيوط باللون الأحمر العنابي.

 

فستان من الحرير المعرق من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli:

فستان من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli مصنوع من قماش حرير الجورجيت المطبع برسومات الورود الناعمة بالونين الأخضر والزهري، تصميمه ناعم حيث أنه ياقته مفتوحة على شكل حرف V، وأكمامه طويلة لها زمزمات، وكذلك له حزام مزموم على الخصر، طول التنورة يصل أعلى حد الركبة. ويزين الياقة شريط من الدانتيل.

 

فستان قصير معرق من "أليس أند أوليفيا" Alice&Olivia:

فستان من "أليس أند أوليفيا" Alice&Olivia مصنوع من الحرير الطبيعي المعرق بعدد من الرسومات وبألوان متنوعة، تصميمه شبابي ومميز، له ربطة على الياقة، وأكمامه طويلة. محدد الخصر وتنورته مؤلفة من طبقات من الكشكش يصل طولها أعلى حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الفساتين المعرقة من أحدث إصدارات الدور العالمية

Main Image
نصائح لتتسوقي أجمل موديلات الفساتين المعرقة
shop category