نصائح لاختيار أحذية باللون الأبيض موضة هذا الموسم

نصائح لاختيار أحذية باللون الأبيض موضة هذا الموسم

كيف تنسقين أحذية باللون الأبيض مع إطلالاتك:

الأحذية البيضاء تناسب مختلف الاطلالات ومختلف أنواع الملابس أيضاً، حيث من الممكن أن تعتمدينها مع اطلالة بسيطة في بنطلون الجينز أو مع فستان ناعم،  أو مع تنسيق أنيق في التنورة والقميص، وهي مثالية للمشاوير الكاجوال على حذاء بكعب منخفض وللمشاوير الرسمية على حذاء رسمي كعب عالي.

 

ما ننصحك بشرائه:

حذاء من الجلد باللون الأبيض من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham:

حذاء "نيو بين" New Pin من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، بتصميم فنتج أنيق ومبتكر، مقدمته مبرومة ومفتوح من الأعلى على شكل حرف V يزداد عرضاً ويلتف حول الكاحل، كعبه رفيع وعالي يصل الى حوالي 11 سم.

 

حذاء من الجلد باللون الأبيض من "برادا" Prada:

 حذاء "سافيانو" Saffiano من "برادا" Prada مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه فنتج ومميز، مع مقدمة مدببة من الأمام ومفتوح من الخلف، مزين بشريطة ناعمة مكتوب عليها اسم بالمعدن الفضي، الكعب متوسط الارتفاع يصل الى حوالي 7.5 سم.

 

حذاء رومي من الساتان باللون الأبيض من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء "رومي" Romy من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من قماش الساتان الفاخر باللون الأبيض، تصميمه أنيق ومثالي للسهرات، حيث أنه مقدمته مدببة ومزين من الأمام ببكلة معدنية مرصعة بالكريستال، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حذاء من الجلد باللون الأبيض من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

حذاء "بروفيسور" Provisore من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، ويدخله البلاستيك الشفاف ليضفي عليه لمسات من العصرية، الكعب عريض ومنخفض مصنوع من البلاستيك وأطرافه من المعدن باللون الذهبي ارتفاعه يصل الى حوالي 6.5 سم.

 

صندل من الجلد باللون الأبيض من "غوتشي" Gucci:

صندل "مارمونت" Marmont من "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض السكري، تصميمه أنيق وعملي حيث له حزام متعرج يغطي الأصابع من الأمام مزين ببكلة معدنية باللون الذهبي المعتق، الكعب عريض وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

حذاء كعب عالي من الدانتيل الأبيض من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster:

حذاء من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster مصنوع من قماش الدانتيل الفاخر باللون الأبيض، تصميمه أنيق ومثالي للسهرات، مقدمته مدببة وكعبه عالي مصنوع من كرات من الكريستال فوق بعضها البعض، بطول يصل الى حوالي 11 سم.

 

صندل من الجلد باللون الأبيض من "فيرساتشي" Versace:

صندل "ميدوسا" Medusa من "فيرساتشي" Versace مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه عصري وجذاب حيث لع حزام على الأصابع وحزام يلتف حول الكاحل، ومزين باكسسوارات معدنية ذهبية محفورة عليها الـ "ميدوسا" Medusa شعار الدار الأيقوني.

 

حذاء من الجلد باللون الأبيض من "ستوارت ويتزمان" Stuart Weitzman:

حذاء "لاني" Laney من "ستوارت ويتزمان" Stuart Weitzman مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض تصميمه عملي وأنيق حيث أن مقدمته مدببة وكعبه عريض ومريح يصل الى حوالي 9.5 سم.

 

صندل كعب عالي من الجلد الأبيض من "أكوازورا" Aquazzura:

صندل "وايلد تشين" Wild Chain من "أكوازورا" Aquazzura مصنوع من الجلد الطبيعي الأبيض، تصميمه أنيق ولافت حيث أن مقدمته مزينة بحبات اللؤلؤ الصناعي والخرز الكريستال مما يضفي عليه لمسات من الفخامة، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الأحذية باللون الأبيض التي اخترناها لك من مجموعات ريزورت 2019.

Main Image
نصائح لاختيار أحذية باللون الأبيض موضة هذا الموسم
shop category