تسوقي حقائب الدلو موضة هذا الموسم

تسوقي حقائب الدلو موضة هذا الموسم

اختاري حقيبة الدلو موضة هذا الموسم:

من بين صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم كانت حقيبة الدلو أو الـ bucket bag التي انتشرت بكثرة ضمن مجموعات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية وشاهدنا منها العديد من التصاميم الرسمية والكاجوال، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة لافتة لتنتقي منها ما يعجبك وما يناسبك ذوقك.

 

ما ننصحك بشرائه:

حقيبة الدلو باللون البيج من "سونيا ريكيل" Sonia Rykiel:

حقيبة الدلو  من "سونيا ريكيل" Sonia Rykiel مصنوعة من الجلد الطبيعي المقصوص بطريقة الليزر باللون البيج الفاتح، تصميمها أنيق وشبابي لها ربطة من الجلد الأسود من الأعلى وذراع علوية تجمع بين الجلد والمعدن رحبة من الداخل تتسع جميع الاحتياجات.

 

حقيبة دلو باللون البيج الرمادي من "كلوي" Chloe: 

حقيبة دلو من "كلوي" Chloe مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون البيج الرمادي، تصميمها شبابي وعصري حيث أنها تشبه الدلو بالفعل مزينة حلقتين معدنيتين من الجوانب، ولها مقبض علوي قصير لتحمل منه باليد وحزام طويل من الجلد العسلي لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة الدلو باللون الأبيض من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة الدلو "تاليثا" Talitha من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها أنيق وشبابي لها حبل من الجلد الأبيض من الأعلى، وحزام طويل قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف، تزينها اكسسوارات معدنية ذهبية كما أنها رحبة من الداخل.

 

حقيبة الدلو من الجلد باللونين الأسود والبني من "فندي" Fendi:

حقيبة الدلو "مون تريزور" Mon Tresor من "فندي" Fendi مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللونين البني والأسود، مزينة بشعار الدار الأيقونية بشكل كامل، تصميمها أنيق لها حبل من الجلد باللون الأحمر، وحزام عريض من الجلد الأسود لتعلق منه على الكتف، رحبة من الداخل تزيينها اكسسوارات معدنية ناعمة.

 

حقيبة الدلو من الجلد باللون الأسود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

حقيبة الدلو من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود الذي يتخلله اللون الأحمر بطريقة لافتة دراماتيكية، تصميمها مبتكر وهندسي، تزينها من الأمام سلسلة معدنية باللون الفضي، لها حزام طويل من الجلد لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة الدلو من الجلد باللون العسلي من "ستود" Staud:

حقيبة الدلو من "ستود" Staud مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون العسلي، تصميمها شبابي ومميز، مزينة بطبقة من الحبال على شكل شبكة تحملها، لها مقبض علوي من الجلد لتحمل منه باليد، رحبة من الداخل.

 

حقيبة الدلو من الجلد باللون الأسود من "ميو ميو" Miu Miu:

حقيبة الدلو من "ميو ميو" Miu Miu مصنوعة من الجلد الطبيعي من باللون الأسود، مزمومة من الأعلى ومزينة بشراريب معدنية مرصعة بحبات الكريستال البراقة. لها حزام طويل قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة الدلو من الجلد باللون الأحمر من "برادا" Prada:

حقيبة الدلو "درو سترينغ" Drawstring من "برادا" Prada مصنوعة من الجلد باللون الأحمر الحيوي، تصميمها شبابي وأنيق مزمومة من الأعلى ولها حزام قماشي باللونين الأزرق والأبيض لتعلق منه على الكتف، ولها مقبض علوي تحمل من باليد.

 

حقيبة الدلو بنقشة جلد النمر من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

حقيبة الدلو من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود وشعر العجل المصبوغ بنقشة جلد النمر، تصميمها مميز لها سحاب معدني باللون الذهبي، ولها مقبض علوي تحمل منه باليد. ومزينة ببكلة معدنية على شكل شعار الدار.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات وتصاميم حقائب الدلو bucket bags موضة الموسم.

Main Image
تسوقي حقائب الدلو موضة هذا الموسم bucket bags fashion trend
shop category