تسوقي اطلالة روزي هنتنغتون وايتلي الأنيقة

تسوقي اطلالة روزي هنتنغتون وايتلي الأنيقة

اطلالة راقية استوحيها من روزي هنتنغتون وايتلي:

شاهدنا روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley مؤخراً في اطلالة راقية وناعمة اختارت فيها توب بياقة عالية ونسقت معها بنطلون باللون الأسود وهذه الاطلالة مثالية لمختلف المناسبات والمشاوير المسائية، لتحصلي على هذا اللوك ننصحك بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب بياقة عالية من الحرير باللون البيج من "كلوي" Chloe:

توب  من "كلوي" Chloe مصنوعة من قماش حرير الكريب الفاخر باللون الأبيض السكري، تصميمها أنيق وناعم حيث أن ياقتها عالية وأكمامها واسعة ولها سوار عريض عند المعصم، قصتها منسدلة ولها بعض الزمزمات عند منطقة الصدر والظهر، ولها سحاب مخفي من الخلف.

 

بنطلون خصر عالي باللون الأسود من "ستايلاند" Styland:

بنطلون من "ستايلاند" Styland مصنوع من قماش البوليستر باللون الأسود اللامع، تصميمه أنيق حيث أن خصره عالي وأرجله واسعة، له جيوب جانبية مخفية، من الممكن اعتماده مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال.

 

صندل كعب عالي من الساتان الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

صندل "امبر" Amber من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش الساتان الفاخر باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي وأنثوي حيث له حزام من الأمام يغطي الأصابع وله حزام يلتف حول الكاحل، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 8.5 سم.

 

أقراط باللون الذهبي مزينة بحبات اللؤلؤ من "اليري" Ellery:

أقراط  من "اليري" Ellery مصنوع من المعدن المطلي باللون الذهبي اللامع، تصميمه أنيق وعصري يبدو كصحيفة معدنية من حولها شبك ناعم ويتدلى منها حبات ناعمة من اللؤلؤ تضفي عليه لمسات من الفخامة. مثالي مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley.

Main Image
تسوق ملابس النجوم اطلالة روزي هنتنغتون وايتلي get the look Rosie Huntington Whiteley
shop category