تنانير الكسرات موضة الربيع واليك أجمل التصاميم منها

تنانير الكسرات موضة الربيع واليك أجمل التصاميم منها

أجمل إطلالاتك هذا الموسم في تنانير الكسرات:

من أجمل موديلات التنانير التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم هي تنانير الكسرات أو كما تسمى بالـ pleated skirts التي تنوعت بشكل كبير من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، وقد اخترنا لك منها تشكيلة لافتة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ريزورت 2019 لتتمكني من تنسيق إطلالات مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة كسرات ميدي من الساتان بالون الأزرق من "فالنتينو" Valentino:

تنورة من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من قماش الساتان الناعم باللون الأزرق الحيوي، تصميم التنورة مميزة ولاسيما قماشها المزين بطبعات باللون الأبيض على شكل كتابات، خصرها عالي وقصتها منسدلة وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة كسرات ميدي بنقشة الكارو من الحرير من "جوزيف" Joseph:

تنورة من "جوزيف" Joseph مصنوعة من قماش الحرير الناعم المطبوع بنقشة الكارو بألوان تجمع بين الأصفر والأسود والأخضر، تزينها الكسرات الناعمة التي شكلت مع نقشة الكارو احساس عصري، خصرها عالي وطولها يصل أسفل حد الركبة كما أن قصتها منسدلة.

 

تنورة كسرات باللونين الأزرق والبنفسجي من "ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou:

تنورة ميدي من  "ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou مصنوعة من قماش البوليستر باللونين الأزرق والبنفسجي، وهذا المزيج اللوني يعطي التنورة احساس أنثوي أنيق، تصميمها أنيق حيث أن قصتها منسدلة وخصرها عالي وطولها يصل حد الركبة.

 

تنورة كسرات قصيرة معرق من الحرير من "فيرساتشي" Versace:

تنورة قصيرة من "فيرساتشي" Versace مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي المطبع بالرسومات الملونة المستوحاة من الحضارة الرومانية، تصميمها شبابي مزينة بالكسرات وخصرها عالي تنتهي بشريط باللون الأسود وطولها يصل أعلى حد الركبة.

 

تنورة كسرات ميدي باللون الأزرق من "برادا" Prada:

تنورة من "برادا" Prada مصنوعة من قماش البوليستر باللون الأزرق النيلي، تصميمها أنيق وعصري في الوقت ذاته، حيث أن لها كسرات وخصرها عالي مزين بكتابة ناعمة لشعار الدار "برادا ميلانو" Prada Milano باللون الأبيض، قصتها ضيقة وقريبة من الجسم، وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة كسرات ميدي من الحرير من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg:

تنورة من "برادا" Prada مصنوع من قماش الحرير الطبيعي باللون الأبيض مُطبع باللوجو الخاص بالدار باللون الأسود، تصميمها يجمع بين العصرية والكلاسيكية، خصرها عالي والكسرات تبدأن عند أعلى الورك، قصتها منسدلة وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة كسرات ميدي من الساتان من "جيفنشي" Givenchy:

تنورة من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من قماش الساتان الناعم باللون الفوشيا الغني، مزينة بالكسرات التي تعطي احساس عصري من خلال الأشكال الهندسية التي تبدو واضحة على التنورة، قصتها ضيقة وخصرها عالي وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة كسرات ماكسي باللون الذهبي من "اليكسس" Alexis:

تنورة كسرات  من "اليكسس" Alexis مصنوع من البوليستر باللون الذهبي ذو الاحساس المعدني، وهذا ما يعطيها الطابع العصري، تصمميها ناعم خصرها عالي وطولها يصل حد الكاحل، وقصتها منسدلة ومريحة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم تنانير الكسرات المميزة من أحدث إصدارات دور الأزياء.

Main Image
تنانير الكسرات موضة الربيع واليك أجمل التصاميم منها
shop category