تسوقي اطلالة مريم سعيد الأنيقة في البليزر والتنورة

تسوقي اطلالة مريم سعيد الأنيقة في البليزر والتنورة

استوحي اطلالة لافتة في البليزر والتنورة من مريم سعيد:

اعتمدت مريم سعيد مؤخراً اطلالة لافتة في التنورة والبليزر وقد جمعت فيها بين الأناقة والعصرية، كان اختيارها للاكسسوارات موفقاً أيضاً، وقد اخترنا اليوم قطع مماثلة لاطلالة مريم ننصحك بشرائها في حال رغبت بالحصول على لوك ملفت مستوحى منها.

 

ما ننصحك بشرائه:

جاكيت بليزر باللونين الأسود والأبيض من "بالنسياغا" Balenciaga:

جاكيت بليزر من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوع من قماش الوول الفاخر بنقشة الكارو باللونين الأسود والأبيض، تصميمه مميز اشتهرت به الدار وأصبح جزء من هويتها، محدد الخصر وأكتافه بارزة وياقته عريضة، له صفي أزرار وطوله يصل أسفل حد الورك، وله جيبان جانبيان.

 

حزام قماشي باللون الأصفر من "أوف وايت" OFF WHITE:

حزام قماشي من "أوف وايت" OFF WHITE مصنوع من الجاكار باللون الأصفر مطرز باسم الدار وبعض الكتابات باللون الأسود، تصميمه عصري ويعتبر أحد أشهر تصاميم الدار الأيقونية، يلتف حول الخصر أكثر من لفتة وينتهي ببكلة من البلاستيك باللون الأسود.

 

تنورة ميدي لها كسرات باللون الأسود من "فالنتينو" Valentino:

تنورة  من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من مزيج قماش البولياميد والخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمه أنيق وعصري في الوقت ذاته، حيث أن خصرها عالي وقصته منسدلة لها كسرات وطولها يصل أسفل حد الركبة، مزينة على الجانب بطبعة ناعمة باللون الأبيض على شكل أحرف الدار.

 

حذاء كاحل من القماش باللون الأسود من "سيرجيو روسي" Sergio Rossi:

حذاء كاحل من "سيرجيو روسي" Sergio Rossi مصنوع من قماش مطاطي باللون الأسود، تصميمه عصري ومواكب للموضة حيث أن مقدمته مدببة وطوله يصل أعلى حد الكاحل، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 9 سم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة عصرية وأنيقة في البليزر والتنورة بأسلوب مريم سعيد.

Main Image
تسوقي اطلالة مريم سعيد الأنيقة في البليزر والتنورة
shop category