إطلالة عصرية بأسلوب ثاندي نيوتن

إطلالة عصرية بأسلوب ثاندي نيوتن

تسوقي اطلالة ثاندي نيوتن" العصرية:

شاهدنا النجمة السمراء ثاندي نيوتن Thandie Newton مؤخراً في اطلالة عصرية اختارتها من "ألايا" Alaia وقد نسقتها بأسلوب لافت ومبتكر لتحصلي على اطلالة مشابهة تعتمدينها في مشاويرك القادمة ننصحك أن تشتري منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

كورسيه من الجلد باللون الأسود من "آلايا" Alaia:

كورسيه من "آلايا" Alaia مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود، تصميمه عصري حيث تبدو وكأنها ملفتة حول الجسم، مفتوحة عند منطقة الصدر على شكل حرف V وعلى الخصر يبدو وكأنها لها حزام تستطيعين التحكم بقياسه حسب قياس خصرك، من الممكن أن تعتمدينها وحدها أو تنسقي تحتها توب أو قميص.

 

تنورة ميدي من الوول باللون البيج من "جيل ساندر" Jil Sander:

تنورة من "جيل ساندر" Jil Sander مصنوعة من قماش الوول الناعم باللون البيج، تصميمها أنيق وكلاسيكي حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة وطولها يصل أسفل حد الركبة. تزينها تطريزات عرضية تضفي عليها لمسات شبابية.

 

صندل من جلد السويد باللون الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo:

صندل من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد السويد باللون الأسود، تصميمه أنيق ومثالي لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، حيث أنه مفتوح عند الأصابع ولها حزام رفيع يلتف حول الكاحل، له سماكة من الأمام بارتفاع حوالي 3 سم والكعب عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 13 سم.

 

حقيبة يد من الجلد الذهبي من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta:

حقيبة يد من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الذهبي المطبوع برسومات الورود الملونة التي تضفي عليها طابع رومانسي أنيق، تصميمها أنيق على شكل مستطيل، تتوسطه بكلة معدنية باللون الذهبي يتدلى منها اكسسوار على شكل حرف O.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "ثاندي نيوتن"Thandie Newton العصرية.

Main Image
إطلالة عصرية بأسلوب ثاندي نيوتن Thandie Newton
shop category