تسوقي اطلالة هايلي بولدوين العصرية بالجينز والبليزر

تسوقي اطلالة هايلي بولدوين العصرية بالجينز والبليزر

اطلالة عصرية بالأزرق بأسلوب هايلي بولدوين:

شاهدنا هايلي بولدوين Hailey Baldwin مؤخراً في اطلالة عصرية وشبابية اختارت فيها بنطلون جينز كلاسيكي نسقته بأسلوب مميز حيث اختارت معه بليزر باللون الأزرق النيلي وحذاء كاحل من نفس اللون أيضاً، ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح من "غرل فرند" GRLFRND:

بنطلون جينز من "غرل فرند" GRLFRND مصنوع من القطن الطبيعي باللون الأزرق الفاتح الذي تتخله تمشيحات باللون الأبيض، تصميمه كلاسيكي مستوحى من الجينز في التسعينات حيث أن خصره عالي وقصة أرجله مستقيمة.

 

جاكيت بليزر باللون الأزرق النيلي من الحرير من "رولان موريه" Roland Mouret:

جاكيت من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 97٪ والباقي خيوط مطاطية لتساهم في جعل التصميم مناسب لمقاس الجسم، تصميمه عصري وكلاسيكي في آن واحد، حيث أن قصته واسعة وله صفي أزرار، كما له جيبان على الجوانب.

 

تيشيرت من القطن باللون الأبيض من "برادا" Prada: 

تيشيرت من "برادا" Prada مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 100% باللون الأبيض، تصميمها كلاسيكي ومن المفيد أن تكون في خزانة أي سيدة حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات، ياقتها مبرومة و أكمامها قصيرة و قصتها قريبة من الجسم.

 

حذاء كاحل باللون الأزرق من "ألدو كاستانيا" Aldo Castagna:

حذاء من "ألدو كاستانيا" Aldo Castagna مصنوع من القماش المطاطي باللون الأزرق النيلي، تصميمه عصري حيث أن مقدمته مدببة وساقه يصل طولها أعلى حد الكاحل، تصميم الكعب غريب حيث يبدو وكأنه منحي، يصل ارتفاعه الى حوالي 8 سم.

 

أقراط من المعدن المطلي بالفضة على شكل حلقات من "جينيفر فيشر" Jennifer Fisher :

أقراط من "جينيفر فيشر" Jennifer Fisher  مصنوعة من النحاس المطلي بالفضة، بتصميم كلاسيكي على شكل حلقات كبيرة. من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات الرسمية منها والكاجوال.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة  هايلي بولدوين Hailey Baldwin المميزة.

Main Image
تسوقي اطلالة هايلي بولدوين العصرية بالجينز والبليزر get the look of Hailey Baldwin
shop category