تسوقي أجدد ألوان أحمر الشفاه لتستقبلي بها العام الجديد

عليك أن تعرفي وتتأكدي من أن إطلالاتك الفريدة والمميزة لا تقتصر على الملابس فقط، بل أن المكياج يلعب دوراً أساسياً في إبرازك بأبها صورتك ولهذا السبب يجب أن تهتمي بالألوان وطريقة تنسيقها بشكل يناسب تقاطيع وجهك. مثلاً، بما يخص أحمر الشفاه، يجب أن تختاري اللون الذي تتناسب مع لون بشرتك وحتى حجمها. فالشفاه الصغيرة تحتاج ألوان تختلف عن الشفاه الكبيرة.

 

اخترن لك مجموعة متنوعة من أجدد ألوان أحمر الشفاه في محاولة منا بأن نقدم اللون الأنسب لجميع النساء باختلاف ألوان بشرتهن وملامح وجههن. 

تسوقي ألوان أحمر الشفاه المرفقة بتدرجات مختلفة

مستحضرات أحمر الشفاه

اختاري هذا العام ألوان تميزك عن باقي النساء اللواتي يستمرن في وضع ألوان أحمر الشفاه التقليدية، فأنت مختلفة عنهن. لذا لا تترددي باختيار ألوان مميزة وملمس مختلف لأن لكل نوع أحمر شفاه خاصية مختلفة. لذلك ننصحك بسوق أحمر الشفاه من جيفنشي GIVENCHY BEAUTY لأنها ستعطي نفخة بسيطة لشفتيك، أما باي تيري  BY TERRY Twist-On Lip ستعطيكي شفتيك مظهراً أكبر بسبب تمازج اللونين، أما إذا أردتي إطلالة طبيعية، جربي ملمع الشفاه من شنتكايل CHANTECAILLE.

 

ما ننصحك بشرائه

أحمر شفاه مزدوج من باي تيريBY TERRY

يتميز قلم أحمر الشفاه المزدوج من باي تيري BY TERRY Twist-On Lip بوجود لون منقسم إلى قسمين بتدرجتين مختلفتين. باستخدامه تكوني قد طبقتي تقنية الأومريه التي تجعل شفتيك تبدوان أكثر امتلاءً، لذا إذا كنتي من صاحبات الشفاه الرقيقة، اختاري اللون الأقرب إليك من أحمر الشفاه هذا ولن تندمي. 

 

أحمر شفاه لماع من شنتكايل CHANTECAILLE 

لأن أحمر الشفاه اللامع هو الأبرز لهذه السنة، اخترن لم أحمر الشفاه من شنتكايل CHANTECAILLE Brilliant Gloss Pretty. فهو سيعطيكي لمعة جذابة لشفتيك مع لون وردي ناعم يزيد من أنوثك. يمكن أن تعتمدي ملمع الشفاه هذا على شفاه خالية من اللون أو فوق أحمر شفاه ملون.

 

أحمر شفاه مرطب من جيفنشي GIVENCHY BEAUTY

اخترنا لك أحمر غني بالألوان والمرطبات. فأحمر الشفاه من جيفنشي GIVENCHY BEAUTY Le Rouge Liquide Rouge Mohair 308 سيبهرك بلملمسه خصوصاً أن ريشته غير اعتيادية وسهلة الاستعمال. 

 

أحمر شفاه داكن من ريتويل ديه فيه RITUEL DE FILLE

إذا كنتي من محبات المغامرة والتمييز، اظهري شخصيتك الجريئة من خلال اعتماد أحمر شفاه ريتويل ديه فيه RITUEL DE FILLE Forbidden Lipstick Fortune Teller. أحمر الشفاه هذا يتضمن نسبة عالية من المواد الطبيعية وخالي من المكونات المضرة.

 

أحمر شفاه هادئ من ليبستيك كوين LIPSTICK QUEEN

في حال كان مكياج عيونك ثقيل، عليكي أن تختاري أحمر شفاه هادئ كالنيود من ليبستيك كوين LIPSTICK QUEEN Nothing But The Nudes Lipstick Blooming Blush. ملمسه الكريمي يسهل عليكي وضعه وسيعطيكي اللون المثالي.

 

أحمر شفاه براق من نارس NARS

من الواضح أن آخر صيحات موضة المكياج هي أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه البراق، لذا اخترنا لك NARS Full Vinyl Lip Lacquer - Cape Town لتتسوقيه. فيمكنك أن تكتفي بوضع أحمر الشفاه لوحده أو أن تختاري لونك المفضل كأساس ومن ثم وضع أحمر الشفاه البراق هذا.