تسوقي اطلالة ميغان ماركل الشتوية الأنيقة

تسوقي اطلالة ميغان ماركل الشتوية الأنيقة

تألقي بإطلالة شتوية أنيقة بأسلوب "ميغان ماركل":

شاهدنا "ميغان ماركل" Meghan Markle بإطلالة رائعة مؤخراً اختارت فيها فستان ميدي باللونين الأسود والأبيض مع معطف طويل باللون الرمادي،و لتحصلي على اطلالة مشابهة تتألقين بها في مختلف المناسبات الشتوية القادمة ننصحك بشراء منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان باللونين الأسود والأبيض من "بروك كوليكشن" Brock Collection:

فستان "أوديليا" Odilia من "بروك كوليكشن" Brock Collection مصنوع من البوليستر باللون الأبيض ومطبع بشكل كامل بورود ناعمة باللون الأسود، تصميمه أنثوي وناعم حيث أن أكمامه قصيرة ومنفوخة، وياقته على شكل مربع، وقصته منسدلة بطول يصل أسفل حد الركبة. له شق من الأمام يتوسط الفستان من الأسفل.

 

معطف طويل من الكشمير باللون الرمادي من "بربري" Burberry:

معطف من "بربري" Burberry مصنوع من قماش الكشمير الفاخر بنسبة 100٪ باللون الرمادي الفاتح، تصميمه كلاسيكي وأنيق حيث أن ياقته كبيرة وأكمامه طويلة مزينة بحزام قماشي، كما له حزام على الخصر له جيوب جانبية وطول المعطف يصل أسفل حد الركبة.

 

حقيبة يد من الجلد باللون البيج من "لويفي" Loewe:

حقيبة اليد "ميسي سمول" Missy Small من "لويفي" Loewe مصنوعة من جلد العجل باللون البيج الهادئ، تصميمها أنيق حيث أن قصتها على شكل مستطيل، مزينة من الأعلى بحزام من الجلد باللون البني ينتهي باكسسوارات معدنية باللون الفضي، لها سحاب من الأعلى ورحبة من الداخل.

 

حذاء من جلد السويد البيج من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوعة من جلد السويد باللون البيج، بتصميم كلاسيكي وأنيق حيث أن مقدمته مدببة ولكن ليست حادة وكعبه رفيع وعالي يصل الى حوالي 10.5 سم من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة  لتحصلي على اطلالة شتوية أنيقة مستوحاة من ميغان ماركل Meghan Markle.

Main Image
 تسوقي منتجات الموضة المرفقة  لتحصلي على اطلالة شتوية أنيقة مستوحاة من ميغان ماركل Meghan Markle.
shop category