نصائح للنساء الممتلئات لشراء أجمل فساتين لسهرات رأس السنة

تعاني الكثيرات من النساء الممتلئات من مشكلة إيجاد فستان السهرة المثالي لقوامهن، ولاسيما حين يرغبن بتصميم أنيق ومواكب للموضة ويخفي عيوب الجسم في الوقت نفسه، ولهذا فهن يلجئن في الكثير من الأحيان إلى الخياطين لتفصيل فساتين خاصة لهن وغالباً ما تكون النتيجة غير مُرضية، ولهذا فقد اخترنا اليوم من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2018-2019 فساتين سهرة مميزة مواكبة للموضة ومن الممكن أن تبدو مثالية على النساء الممتلئات والسمينات ولاسيما أنها تخفي العيوب وتوحي بتناسق القوام، وقد تنوعت هذه الفساتين من ناحية قصاتها والأقمشة المصنوعة منها بحيث ستجد أي سيدة طلبها الخاص من ضمنها مهما اختلف ذوقها أو مظهرها الخارجي لتحتفلي بسهرات نهاية العام بإطلالات أنيقة ورشيقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين السهرة للنساء الممتلئات الخاصة لحفلات رأس السنة.

كيف تختارين فستان السهرة المثالي في حال كنت من النساء الممتلئات؟

عليك مراعاة عدد من الشروط في حال كنت من النساء الممتلئات ورغبتي في اختيار فستان سهرة، أول هذه الشروط أن يكون هنالك قصة واضحة للفستان ولاسيما عند منطقة الخصر، وأنصحك أن تبتعدي عن القصات الفضفاضة فهي ستجعلك تبدين أكثر سمنة. كما اختاري الدرجات اللونية الغنية والداكنة مثل الأسود، والكحلي، والزيتي، والأحمر ومن الممكن أن يكون القماش لامع في حال كانت القصة مناسبة. وأفضل الأقمشة التي ننصحك بها هي التول، والدانتيل، والكريب، والحرير، والمخمل.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان أسود  من "برين باي ثورنتون بيرغازي" Preen by Thornton Bregazzi:

فستان  من "برين باي ثورنتون بيرغازي" Preen by Thornton Bregazzi مصنوع من قماش ناعم باللون الأسود بقصة أنثوية وجذابة حيث أن أكتافه مكشوفة ومحدد الخصر بحزام قماشي عريض، تنورته منفوشة طولها يصل أسفل حد الركبة، مزين بسحاب معدني باللون الفضي من الخلف يضفي عليه لمسات عصرية.

 

فستان من الدانتيل باللون الأحمر من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte:

فستان من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte مصنوع من قماش الدانتيل باللون الأحمر الغني، بتصميم أنيق وراقي، حيث أن أكتافه مكشوفة بطريقة ناعمة وياقته مبرومة، محدد الخصر وتنورته منسدلة يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

فستان ميدي من الترتر باللون الفضي الداكن من "نينا ريتشي" Nina Ricci:

فستان من "نينا ريتشي" Nina Ricci مصنوع من قماش الحرير الناعم المغطى بشكل كامل بحبات الترتر البراقة باللون الفضي الداكن، تصميمه ناعم مع أكمام طويلة وقصة منسدلة تصل أسفل حد الركبة، أما من الخلف مفتوح على شكل حرف V.

 

فستان ماكسي من المخمل باللون الأسود من "بالمان" Balmain:

فستان  من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش المخمل الفاخر باللون الأسود، تصميمه ناعم يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أنه من دون أكمام وياقته مفتوحة على شكل حرف V مزين عند الخصر بحبات من الترتر البراق، وقصته منسدلة له شق على الساق من الأمام. وله سحاب معدني باللون الفضي من الخلف، وطول الفستان يصل حد الكاحل.

 

فستان من الساتان الأزرق من "هويشان زانغ" Huishan Zhang:

فستان من "هويشان زانغ" Huishan Zhang مصنوع من قماش الساتان باللون الأزرق القريب من البنفسجي، تصميمه أنثوي مع قصة الكورسيه من الأعلى ومزين بشرائط من المخمل على الأكتاف، محدد الخصر بحزام من المخمل الأسود وتنورته منفوشة يصل طولها أسفل حد الركبة وتنتهي أيضاً بطرف من المخمل الأسود.

 

فستان ميدي من قماش الكريب المطرز من "جيفنشي" Givenchy:

فستان من "جيفنشي" Givenchy مصنوع من قماش الكريب الناعم باللون الأسود، بتصميم أنيق وراقي مع ياقة مستديرة وأكمام طويلة، الجزء العلوي من الفستان مطرز بحبات الترتر البراقة أما باقي الفستان مشكوك بحبات ناعمة من الكريستال، قصته منسدلة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان من الترتر بنقشة جلد النمر من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

فستان  من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من البوليستر المشكوك بشكل كامل بحبات الترتر البراقة بنقشة جلد النمر بألوان هادئة تجمع بين الأسود والذهبي، تصميمه ناعم وأنيق حيث أن ياقته مستديرة وأكمامه طويلة وطوله يصل أسفل حد الركبة بقصة منسدلة قريبة من الجسم.

 

فستان باللون الفضي من الترتر البراق من "ام اس جي ام" MSGM:

فستان  من "ام اس جي ام" MSGM مصنوع من البوليستر المشكوك بحبات الترتر البراقة بشكل كامل، تصميمه أنيق حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة وعريضة تنتهي بحزام عند الكاحل، مزين بحزام قماشي على الخصر وتنورته واسعة يصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

فستان اوف شولدرز باللون الزيتي من "اليسكا تشانغ" Alexa Chung:

فستان من "اليسكا تشانغ" Alexa Chung مصنوع من البوليستر باللون الزيتي الغني، والقماش منقش برسومات الورود الناعمة باللون الأبيض، تصميم الفستان أنيق حيث أنه مكشوف الأكتاف وقصته ضيقة وقريبة من الجسم، مزين باكسسوارت من الكريستال على جانبي الأكتاف، وطول الفستان يصل أسفل حد الركبة.