نصائح لتتسوقي أجمل القطع بنقشة جلد الأفعى

نصائح لتتسوقي أجمل القطع بنقشة جلد الأفعى

نقشة جلد الأفعى بأسلوب راقي وعصري:

شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2018-2019 أجمل تصاميم الأزياء المصنوعة من أقمشة مطبوعة بنقشة جلد الأفعى، وقد تنوعت هذه التصاميم بين الموديلات الرسمية والكاجوال، وحتى تضمني أناقة عصرية فيها عليك أن تختاري التصاميم الناعمة مثل التي اخترناها لك اليوم وأن تنسقيها بأساليب بسيطة بعيدة عن البهرجة أو المبالغة، وهذه هي القطع المميزة التي اخترناها لك اليوم.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون ميتالك بنقشة جلد الأفعى من "جاي براند" J Brand:

بنطلون "سيلينا" من "جاي براند" J Brand مصنوع من مزيج القطن بنسبة 94% مع البوليستر والخيوط المطاطية، من قماش ذو احساس معدني مطبع بنقشة جلد الأفعى، تصميم البنطال شبابي حيث أن خصره متوسط الارتفاع، وأرجله ضيقة من الأعلى وأكثر عرضاً من الأسفل وطولها يصل أعلى حد الكاحل.

 

فستان من قماش الشيفون المطبوع بنقشة جلد الأفعى من "زيمرمان" Zimmerman:

فستان من "زيمرمان" Zimmerman مصنوع من البوليستر بإحساس الشيفون المطبوع بنقشة جلد الأفعى ويدخله اللون الزهري بطريقة ناعمة، تصميمه أنثوي ومبتكر مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه منفوخة تنتهي بمطاط على المعصم، له فتحة صغيرة عند البطن، وفتحة على الظهر مما يزيد التصميم جاذبية، تنورته واسعة متفاوتة الأطوال.

 

ترانشكوت من الجلد المطبوع بنقشة جلد الأفعى من "أتيكو" Attico:

ترانشكوت  من "أتيكو" Attico مصنوع من جلد الحمل الناعم المطبوع بنقشة جلد الأفعى بألوان هادئة، تصميمه كلاسيكي وأنيق له ياقة كبيرة وأكمامه طويلة، كما له حزام من الجلد يلتف حول الخصر، طوله يصل أسفل حد الركبة. وله جيبان من الأمام.

 

تنورة من الجلد بنقشة جلد الأفعى من "مارني" Marni:

تنورة  من "مارني" Marni مصنوعة من جلد الحمل الناعم المطبوع بنقشة جلد الأفعى باللونين الأخضر والأسود، تصميمها أنيق وعصري حيث أن خصرها عالي، وقصتها ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، طولها يصل أعلى حد الركبة، وله شق من الأمام.

 

فستان بنقشة جلد الأفعى من "برين باي ثورنتون بيرغازي" Preen by Thornton Bregazzi:

فستان "ناتاشا" Natasha "برين باي ثورنتون بيرغازي" Preen by Thornton Bregazzi مصنوع من قماش الحرير الفاخر المطبوع بنقشة جلد الأفعى بألوان هادئة، يدخل فيها اللون الزهري والأخضر، تصميمه أنثوي بياقة مزينة بشريطة وأكمام طويلة، قصته منسدلة وطول الفستان يصل أسفل حد الركبة. وله جيوب مخفية.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء بنقشة جلد الأفعى من أحدث المجموعات العالمية.

Main Image
نصائح لتتسوقي أجمل القطع بنقشة جلد الأفعى
shop category