نصائح لتختاري بلايز تحل لك مشكلة الأكتاف الضيقة

نصائح لتختاري بلايز تحل لك مشكلة الأكتاف الضيقة

موديلات بلايز تضمن لك أكتاف بارزة واطلالات عصرية:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 تشكيلة من موديلات البلايز المميزة التي تساهم في حل مشكلة الأكتاف الضيقة بسبب تصاميمها اللافتة عند منطقة الكتفين المزينة أما بالكشكش أو المنفوخة أو المدببة، وقد اخترنا لك منها تشكيلة جميلة لتنتقي منها ما يعجبك ويناسبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

بلوزة اوف شولدر باللون الأسود من "بروك كوليكشن" Brock Collection:

بلوزة من "بروك كوليكشن" Brock Collection مصنوعة من البوليستر باللون الأسود، بتصميم مميز يساعد على إبراز الجزء العلوي من الجسم، حيث أنها مكشوفة الأكتاف ومحددة الخصر بحزام يشبه الكورسية وبالتالي فهي تخلف توازت في الجسم، له كشكش عند منطقة البطن، أنيقة ومثالية لمختلف المناسبات.

 

بلوزة من الدانتيل باللون الأسود من "سلف بورتريه" Self-Portrait:

بلوزة من "سلف بورتريه" Self-Portrait مصنوعة من قماش الدانتيل الناعم باللون الأسود،، أكتافها منفوخة بطريقة ناعمة وأكمامها طويلة، وياقتها مبرومة مفتوحة بشكل ناعم عند الظهر، ومن الممكن تنسيقها مع الإطلالات الرسمية.

 

بلوزة منفوخة الأكمام باللون الأبيض من القطن من "كلوي" Chloe:

بلوزة من "كلوي" Chloe مصنوعة من القطن الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها أنيق وشبابي في الوقت ذاته حيث أن ياقتها عالية بشكل بسيط وأكمامها منفوخة بشكل لافت مما يجعل الأكتاف تبدو أكبر حجماً، طول الكم يصل منتصف الذراع، وقصة البلوزة منسدلة.

 

قميص من الحرير الأسود مزين بالكشكش من "دودو بار اور" Dodo bar Or:

قميص من "دودو بار اور" Dodo bar Or مصنوع من قماش الحرير الفاخر الممزوج بخيوط من البوليستر باللون الفضي المعدني، تصميمه أنيق مزين عند منطقة الأكتاف والصدر بالكشكش مما يضفي عليه لمسات أنثوية، قصته منسدلة وأكمامه تصل لمنتصف الذراع.

 

بوستيه منفوخة الأكمام باللون الأسود من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

بوستيه من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من الوول الممزوج بنسبة من الخيوط المطاطية باللون الأسود ومقلمة بخطوط رفيعة باللون الأبيض، تصميمها أنثوي وأنيق حيث لها قصة الكورسيه عند منطقة الصدر وأكمامها منفوخة من عند الكتف، ضيقة وقصيرة نسبياً، لها صف أزرار من الأمام ومن الداخل مبطنة بقماش معرق بالورود مما يضفي عليها لمسات مبتكرة.

 

بودي سوت باللون البرونزي الفاتح من "سيلفيا تيشراسي" Silvia Tcherassi:

بودي سوت من "سيلفيا تيشراسي" Silvia Tcherassi مصنوعة من قماش الساتان الفاخر باللون البرونزي الفاتح، تصميمها أنثوي أنيق مثالي للسهرات، حيث أن ياقتها مفتوحة على شكل حرف V وأكمامها منفوخة بشكل لافت ولاسيما عند منطقة الأكتاف، من الأسفل مصنوعة من قماش الجيرسي المطاطي لتضمن ثبات أثناء ارتدائها.

 

توب باللون الذهبي الفاتح من الترتر من "أولا جونسون" Ulla Johnson:

توب من "أولا جونسون" Ulla Johnson مصنوعة من التول الناعم المشكوك بشكل كامل بحبات الترتر البراقة باللون الذهبي الفاتح، تصميمها أنيق ومثالي لمختلف المناسبات حيث أن أكتافها بارزة بطريقة مميزة وأكمامها قصيرة، أما قصتها منسدلة و ناعمة.

 

بلوزة باللونين الأسود والزهري من "روكساندا" Roksanda:

بلوزة من "روكساندا" Roksanda مصنوعة من قماش الكريب باللون الأسود وقماش الساتان باللون الزهري على الأكمام، الأكتاف بارزة والأكمام منفوخة و طويلة وقصة البلوزة محدد الخصر، والتباين بين اللونين هو ما يجعل الأكتاف تبدو أكبر حجماً ولاسيما أن اللون الفاتح عند المنطقة التي ترغبين بابرازها.

 

بلوزة باللون الأسود من الجلد الصناعي من "بالمان" Balmain:

بلوزة  من "بالمان" Balmain مصنوعة من الجلد الصناعي المجعد باللون الأسود، تصميمها عصري وأنيق حيث أن ياقتها عالية وأكمامها طويلة تنتهي بسحابات معدنية، واكتافها بارزة بطريقة عصرية، ولها سحاب معدني باللون الفضي يمتد على الظهر.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات البلايز التي تساعد في حل مشكلة الأكتاف الضيقة.

Main Image
نصائح لتختاري بلايز تحل لك مشكلة الأكتاف الضيقة
shop category