تسوقي اطلالة جينيفر أنيستون لسهرات نهاية العام

تسوقي اطلالة جينيفر أنيستون لسهرات نهاية العام

اطلالة لحفل رأس السنة مستوحاة من "جينيفر أنيستون":

شاهدنا جينيفر أنيستون Jennifer Aniston مؤخراً في اطلالة أنيقة وجذابة اختارت فيها فستان قصير باللون الأسود البراق، نسقت معه صندل كعب عالي وحقيبة يد صغيرة، وأكملت اللوك بخاتم مرصع بالألماس، وهذه الاطلالة من الممكن أن تكون مثالية لحفلات نهاية العام، لتحصلي عليها ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان قصير باللون الأسود البراق من "هاناي" Haney:

فستان قصير من "هاناي" Haney مصنوع من قماش الكريب المشكوك بحبات الترتر البراقة باللون الأسود، تصميمه شبابي وأنيق في الوقت ذاته حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة، طول الفستان يصل أعلى حد الركبة. وله سحاب مخفي من الخلف.

 

صندل من الجلد باللون الأسود من كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

صندل من كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق وجذاب حيث له حزام رفيع يغطي الأصابع، وله حزام يتلف حول الكاحل، ويدخله البلاستيك مما يضفي عليه لمسات من العصرية. كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأسود من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti:

حقيبة يد من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود، تصميمها أنيق ومثالي لمختلف المناسبات المسائية، بقصة مستطيلة الشكل، مزينة بشعار الدار المعدني باللون الفضي، ولها سلسلة معدنية تعلق منها على الكتف.

 

خاتم من الفضة والزركون من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta:

خاتم من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مصنوع من الفضة الاسترليني باللون الفضي، تصميمه أنيق مشابه لخواتم الخطوبة حيث أنه مرصع بحجر الزركون، أنيق ومثالي لمختلف المناسبات حيث من الممكن تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال والرسمية في آن واحد.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston لحفل رأس السنة.

Main Image
تحصلي على اطلالة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston لحفل رأس السنة.
shop category