تسوقي اطلالة جوليا روبرتس الراقية بهذه الخطوات

تعتبر جوليا روبرتس Julia Roberts واحدة من أكثر النجمات شهرة في العالم، وذلك بسبب جمالها الطبيعي الناعم وضحكتها الشهيرة وإطلالاتها التي تجمع بها بين الأسلوب العملي الناعم والأسلوب الراقي والمترف، وهي من النجمات اللواتي يزددن تألقاً مع تقدمهن في السن، حيث وحتى بعد تجاوزها عامها الخمسين مازالت متألقة وتتمتع بنفس المقدار من الأناقة والجمال، ومؤخراً للترويج لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "بين إز باك" Ben is Back شاهدناها في اطلالة مميزة في نيويورك على السجادة الحمراء، وقد اختارت فيها فستان بقصة الكتف باللون الأسود مزين بنقط براقة باللون الفضي، نسقت معه معطف طويل باللون الأبيض وحذاء كعب عالي أسود، وقد اخترنا بعض القطع اليوم المشابهة للقطع التي اعتمدتها في إطلالتها في حال رغبت بتنسيق اطلالة مستوحاة منها تتألقين بها في مناسباتك القادمة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة النجمة جوليا روبرتس Julia Roberts الأنيقة

تألقي بأسلوب جوليا روبرتس الناعم والراقي:

تألقت مؤخراً النجمة "جوليا روبرتس" Julia Roberts في اطلالة ناعمة اختارتها للترويج لفيلمها الجديد في مدينة نيويورك باللونين الأسود والأبيض وكانت عبارة عن فستان ميدي أنيق نسقت معه معطف طويل، واكسسوارات أنيقة، و لتحصلي على اطلالة مشابهة تتألقين بها في مناسباتك القادمة ننصحك بشراء منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان من الحرير باللون الأسود من "اوسكار دي لارنتا" Oscar de la Renta:

فستان من "اوسكار دي لارنتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش الحرير الناعم بنسبة 94٪ والباقي من خيوط مطاطية، تصميمه أنيق بقصة الكتف الواحد محدد الخصر بحزام قماشي ومنسدل على الجسم، له شق على الساق، وقماشه منقط باللون الفضي البراق مما يضفي عليه لمسات من الفخامة.

 

معطف طويل من الوول باللون الأبيض من "ذا رو" The Row:

معطف من "ذا رو" The Row مصنوع من الوول الطبيعي الناعم باللون الأبيض السكري، تصميمه أنيق وكلاسيكي حيث أن ياقته ضيقة، محدد الخصر وله زر أمامي واحد، طويل يصل الى حد الكاحل وله جيبان جانبيان مخفيان.

 

حذاء كعب عالي من الجلد الأسود من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

حذاء "سو كايت" So Kate الأيقوني من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي اللامع باللون الأسود، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية مع مقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 12 سم.

 

أقراط ناعم من الروديوم والزيركون من "كينيث جاي لين" Kenneth Jay Lane:

أقراط من "كينيث جاي لين" Kenneth Jay Lane مصنوعة من المعدن المطلي بالروديوم باللون الفضي، ومرصعة بحجر الزيركون الذي يعطي احساس الماس البراق، ناعمة ومثالية لمختلف المناسبات ومع كافة الإطلالات.