تسوقي اطلالة سيرين عبد النور العصرية بالأسود

تسوقي اطلالة سيرين عبد النور العصرية بالأسود

تألقي بالأسود بأسلوب سيرين عبد النور العصري:

شاهدنا سيرين عبد النور مؤخراً في مدينة نيويورك في اطلالة عصرية تناسبت مع أجواء أحد أهم عواصم الموضة العالمية، حيث اختارت فستان أسود بقصة البليزر نسقت معه جزمة عالية وصل طولها أعلى حد الركبة، وحقيبة يد من "غوتشي" Gucci ونظارات شمسية بتصميم لافت، لتحصلي على لوك مماثل ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان بقصة البليزر باللون الأسود من "أوليمبيا" Olympiah:

فستان من "أوليمبيا" Olympiah مصنوع من البوليستر باللون الأسود تصميمه عصري وأنيق في ذات الوقت بقصة جاكيت البليزر التي تعتبر أحد أبرز صيحات الموضة على الفساتين، له صفي أزرار وجيبين مخفيين وطوله يصل أعلى حد الركبة، أما طول الأكمام فيصل الى منتصف الذراع.

 

جزمة من الجلد باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

جزمة من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من مزيج جلد الحمل الناعم مع جلد السويد الفاخر باللون الأسود، هذا المزيج يوحي بالكثير من الأناقة، مقدمتها مدببة وطول الجزمة يصل أعلى حد الكاحل، كعبه عريض و عالي بارتفاع يصل الى حوالي 11 سم.

 

حقيبة من الجلد باللون الأسود من "غوتشي" Gucci:

حقيبة "ديونيسوس" Dionysus من "غوتشي" Gucci مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أيقوني وأنيق حيث أن حجمها صغير بقصة مربعة، لها غطاء أمامي مزين بقفل معدني على شكل رأسي النمر الشهيرين بالدار، لها سلسلة معدنية باللون الفضي لتعلق منها على الكتف.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "لو سبيك" Le Specs:

نظارات "ذا لاست لوليتا" The Last Lolita الشمسية من "لو سبيك" Le Specs مصنوعة من البلاستيك الأسود بقصة الكات اي Cat Eye العصرية والتي تعتبر من أبرز صيحات الموضة، عدساتها باللون الأسود أيضاً وفيها نسبة حماية تصل الى 100٪ من أشعة الشمس الضارة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة سيرين عبد النور المميزة التي اعتمدتها في نيويورك.

Main Image
تسوقي اطلالة سيرين عبد النور العصرية بالأسود
shop category