تسوقي أجمل موديلات فساتين سهرة ماكسي لهذا الشتاء

تسوقي أجمل موديلات فساتين سهرة ماكسي لهذا الشتاء

تألقي هذا الشتاء بأجمل موديلات فساتين السهرة الماكسي:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 أجمل موديلات فساتين السهرة التي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها، حيث وإلى جانب الأسود شاهدنا الأحمر والأزرق والفوشيا الرمادي غيرهم، كما تنوعت القصات لتلبي احتياجات مختلف النساء، شاهدي التشكيلة الكبيرة التي اخترناها لك اليوم وانتقي التصميم الذي يعجبك والذي يناسب ذوقك.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان سهرة من الترتر باللون الأحمر العنابي من "جيني باكهام" Jenny Packham:

فستان سهرة من "جيني باكهام" Jenny Packham مصنوع من قماش حرير الشيفون المشكوك بحبات الترتر البراقة بشكل كامل باللون الأحمر العنابي الغني، تصميمه أنيق وأنثوي حيث أنه يلتف حول الجسم وله حزام على الخصر من الحرير، ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة ومنفوخة، قصة التنورة منسدلة وله شق على الساق يظهر فقط عند الحركة.

 

فستان سهرة باللون الأصفر  من "ماتيسفسكي" Maticevski:

فستان  من "ماتيسفسكي" Maticevski مصنوع من قماش ناعم باللون الأصفر اللافت، تصميم الفستان مميز يذكرنا بفساتين الخمسينات حيث أنه من دون أكمام، ومحدد الخصر وقماشه مجمع عند منطقة الورك مما يخلف ثنيات أنيق تنسدل بعد ذلك على تنورة الفستان المنفوشة. له شق جانبي ومن الخلف له سحاب معدني ظاهر يضفي لمسات عصرية على التصميم.

 

فستان سهرة ماكسي من المخمل باللون الأسود من "بالمان" Balmain:

فستان سهرة من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش المخمل الناعم باللون الأسود بتصميم بسيط لكن مميز حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V ومن دون أكمام، مجمع عند الخصر بثنيات من القماش ومزين بحبات الترتر البراقة على شكل أشعة مما يضفي عليه لمسات عصري، له شق أمامي وله سحاب معدني من الخلف.

 

فستان سهرة ماكسي من الحرير الأسود من "ريم عكرا" Reem Acra:

فستان من "ريم عكرا" Reem Acra مصنوع من قماش الحرير الفاخر باللون الأسود، تصميمه راقي وأنيق حيث أن أكتافه بارزة وأكمامه طويلة، عند منطقة الصدر قماش من الشيفون المشكوك من الترتر وحبات من الخرز باللون الفضي، ياقته مبرومة وقصته منسدلة تزداد اتساعاً من الأسفل.

 

فستان سهرة من التول والدانتيل باللون الوردي من "إيلي صعب" Elie Saab:

فستان سهرة من "إيلي صعب" Elie Saab مصنوع من قماش الدانتيل والفاخر و التول الناعم باللون الوردي الأقرب الى الأحمر، تصميم الفستان أنثوي وناعم، وله شرائط قماشية على الأكتف، وقصة الصدر على شكل قلب، محدد الخصر وتنورته منسدلة بطريقة ناعمة.

 

فستان سهرة من الجاكار باللون الأحمر من "ريبيكا دي رافينيل" Rebecca de Ravenel:

فستان سهرة من "ريبيكا دي رافينيل" Rebecca de Ravenel مصنوع من قماش الجاكار باللون الأحمر الغني، بتصميم أنثوي وجذاب بقصة الكتف الواحد من جهة له كم طويل ومن الجهة الأخرى من دون كم مزين بشريطة كبيرة باللون الأسود مصنوعة من الحرير، قصته منسدلة وله شق جانبي طويل.

 

فستان سهرة ماكسي من حرير الساتان الأسود من "غالفان" Galvan:

فستان سهرة من "غالفان" Galvan مصنوع من مزيج قماش الحرير مع الساتان باللون الأسود، تصميمه راقي وأنيق، حيث أنه من دون أكمام وله قصة متقاطعة تلتف حول الرقبة وتنتهي بوشاح طويل يتدلى من الخلف، قصة الفستان منسدلة وقريبة من الجسم.

 

فستان سهرة من التول باللون الأزرق من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

فستان سهرة من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش التول الناعم باللون الأزرق الغني، بتصميم مستوحى من فساتين الأميرات، ياقته مبرومة وأكمام متوسطة الطول، وتنورته منفوشة، مشكوك بطريقة فنية ناعمة بحباب براقة من الترتر والخرز باللون الأزرق أيضاً.

 

فستان سهرة من التول باللون الرمادي من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte: 

فستان من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte مصنوع من قماش التول الناعم باللون الرمادي، تصميم الفستان فاخر وأنيق حيث أن له أكمام من الشيفون ومشكوك عند منطقة الصدر والورك بحبات براقة من الترتر والخرز باللون الفضي، محدد الخصر وتنورته منسدلة مزين بطبقات ناعمة من الكشكش.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين السهرة الماكسي لتتألقي في مختلف مناسباتك الشتوية.

Main Image
تسوقي أجمل موديلات فساتين سهرة ماكسي لهذا الشتاء
shop category