تسوقي اطلالة العنود بدر المميزة بنقشة النمر

تسوقي اطلالة العنود بدر المميزة بنقشة النمر

تألقي بأسلوب فوزاز العصري بنقشة النمر:

شاهدنا العنود بدر المعروف بـ "فوزاز" Fozaza بإطلالة لافتة مؤخراً اعتمدت فيها نقشة النمر حيث اختارت فستان ماكسي من هذه الطبعة واختارت معه توب بياقة مفتوحة على شكل حرف V وزينت خصرها بحزام ناعم وأكملت اللوك بحذاء كاحل باللون العسلي، بتسوقك منتجات الموضة المرفقة تحصلين على اطلالة مشابهة لاطلالتها.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من الحرير والشيفون بنقشة النمر من "ميشيل ماسون" Michelle Mason:

فستان من "ميشيل ماسون" Michelle Mason مصنوع من مزيج قماش الحرير مع الشيفون المطبع بنقشة النمر بألوانه الكلاسيكية الغنية، تصميمه أنثوي وناعم من دون أكمام مع ربطات على الكتف تمتد على الظهر لتشكل حرف X، قصته منسدلة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

سويتر من الكشمير باللون الأسود من "راي" Raey:

سويتر من "راي" Raey مصنوعة من الكشمير الفاخر والمحاك باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي وشبابي حيث أن ياقتها مفتوحة على شكل حرف V وأكمامها طويلة، أما قصتها منسدلة وطولها يصل أسفل حد الورك.

 

حزام من الجلد باللون الأسود مزين بالمعدن والكريستال من "ب لو ذا بيلت" B Low the Belt:

حزام من "ب لو ذا بيلت" B Low the Belt مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، بتصميم مستوحى من اكسسوارات رعاة البقر، مزين باكسسوارات معدنية باللون الفضي ومرصع بأحجار الكريستال البراقة مما يضفي عليه لمسات من الفخامة والعصرية.

 

حذاء كاحل باللون العسلي من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

حذاء كاحل من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوع من جلد العجل باللون العسلي الغني، تصميمه عصري ولافت حيث أنه مستوحى من أحذية رعاة البقر مع المقدمة المدببة المزينة باكسسوار معدني، وكعبه الخشبي العريض المخروطي الشكل، يصل ارتفاعه الى حوالي 8.5 سم أما ارتفاع ساق الحذاء فيصل أعلى حد الكاحل.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أزياء واكسسوارات  حتى تحصلي على اطلالة العنود بدر العصرية.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أزياء واكسسوارات  حتى تحصلي على اطلالة العنود بدر العصرية.
shop category