تسوقي أجمل موديلات الأزياء المزينة بالورود

تسوقي أجمل موديلات الأزياء المزينة بالورود

تصاميم أزياء مزينة بالورود لاطلالات ناعمة هذا الموسم:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 العديد من تصاميم الأزياء المميزة المزينة بالورود وقد تنوعت بين التصاميم الكاجوال والتصاميم الرسمية، ومنها اخترنا لك اليوم مجموعة لافتة ومبتكرة لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي اطلالات تجمعين فيها بين الأسلوب الأنثوي الناعمة والأسلوب الشبابي العصري.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي من الحرير المطبع بالورود من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من مزيج قماش الحرير الناعم مع الساتان و الخيوط المطاطية مطبع برسومات الورود بألوان حيوية، تصميمه أنيق حيث أن ياقته مبرومة وأكمامه طويلة منفوخة، محدد الخصر وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

بنطلون خصر عالي من الوول المطبع بالورود من "غوتشي" Gucci:

بنطلون من "غوتشي" Gucci مصنوع من الوول مع الموهير المطبع برسومات الورود بألوان خريفية هادئة، تصميمه أنيق وعملي في الوقت ذاته حيث أن خصره عالي وأرجله واسعة وطوله يصل حد الكاحل، له جيبان جانبيان مخفيان.

 

فستان قصير من المخمل المطبع بالورود من "أتيكو" Attico:

فستان من "أتيكو" Attico مصنوع من قماش المخمل الناعم باللون الأسود مطبع برسومات الورود الناعمة بألوان تجمع بين البيج والأحمر، تصميمه شبابي وأنيق حيث أنه يلتف حول الجسم بطريقة الـ wrap، ياقته مفتوحة على شكل حرف V واكمامه طويلة وواسعة وتنتهي بسوار عريض، أما طوله فيصل أعلى حد الركبة.

 

جاكيت من الجاكار المطبع بالورود من "اردم" Erdem:

جاكيت من "اردم" Erdem مصنوع من قماش الجاكار الفاخر باللون العنابي المطبع بالورود الملونة بدرجات تجمع بين الزهري والأزرق، تصميمه أنيق حيث أنه محدد الخصر وله أزرار أمامية ناعمة، ياقته صغيرة وأكمامه طويلة أما طول الجاكيت فيصل أعلى حد الورك.

 

تنورة من الحرير المطبع بالورود من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen:

تنورة من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen مصنوعة من قماش الحرير الناعم باللون الأسود مطبع بورود ناعمة باللون الأحمر، تصميمها أنيق حيث أن خصرها عالي ومزينة بالكسرات، ومن الأسفل لها طرف من المخمل الأسود يضفي عليها لمسات أنيقة وفاخرة.

 

بول أوفر من الوول والكشمير المطبع بالورود من "ايترو" Etro:

بول أوفر من "ايترو" Etro مصنوعة من مزيج الوول مع الكشمير والخيوط المعدنية البراقة باللون الأزرق مع رسومات الورود الفنية باللونين البرتقالي والأحمر الباهت، تصميمها أنيق وعملي حيث أن ياقتها مبرومة وأكمامها طويلة، من الممكن تنسيقها مع الجينز أو مع التنورة.

 

كارديغان طويل من الوول مع رسومات الورود من "توين سيت" Twin - Set:

كارديغان من "توين سيت" Twin - Set مصنوع من مزيج الوول مع الموهير باللون الزهري المزين برسومات الورود الناعمة، تصميمها شبابي وأنيق في الوقت ذاته حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف وله صف من الأزرار، قصته واسعة وطوله يصل أعلى حد الركبة.

 

تنورة ميدي من الحرير والوول مطبعة بالورود من "فالنتينو" Valentino:

تنورة من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من الحرير مع نسبة خفيفة من الوول باللون البيج المطبع بالورود الملونة بدرجات هادئة، تصميمها أنثوي وأنيق حيث أن خصرها عالي وقصتها ضيقة بطول يصل حد الركبة، لها جيبان جانبيان مخفيان.

 

فستان من الحرير والساتان المطبع بالورود من "فالنتينو" Valentino:

فستان من "فالنتينو" Valentino مصنوع من مزيج قماش الحرير والساتان باللون الأسود المطبع بورود ملونة ناعمة باللونين الأحمر والأخضر، تصميمه فاخر وأنيق حيث أنه من الأعلى مزين بقماش الدانتيل الأسود الناعم مما يضفي عليها لمسات أنثوية ناعمة، بأكمام متوسطة الطول وياقته عالية، وطوله يصل أسفل حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الأزياء المطبعة بالورود من مجموعات خريف وشتاء 2018.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الأزياء المطبعة بالورود من مجموعات خريف وشتاء 2018.
shop category