تسوقي أجمل تصاميم المعاطف الطويلة لهذا الشتاء

تسوقي أجمل تصاميم المعاطف الطويلة لهذا الشتاء

موديلات معاطف شتوية طويلة لأجمل إطلالات الموسم:

أبرز موديلات المعاطف الرائجة لهذا الموسم هي المعاطف الطويلة وقد شاهدنا منها تصاميم رائعة ومبتكرة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 وقد اخترنا لك منها تشكيلة لافتة ومميزة من ناحية القصات والألوان لتنتقي منها ما يعجبك وما يناسبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

معطف باللون البيج من الوول من "ماكس مارا" Max Mara:

معطف من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من وبر الجمل الناعم والفاخر باللون البيج الهادئ، بتصميم أنيق كلاسيكي وعصري في الوقت ذاته حيث أن ياقته كبيرة ومزين بصفين من الأزرار، لها عدد من الجيوب عند منطقة الخصر تضفي عليه لمسات شبابية، أما طوله فيصل أسفل حد الركبة.

 

معطف من الوول باللون البرتقالي الغني من "جوزيف" Joseph:

معطف من "جوزيف" Joseph مصنوع الوول الناعم باللون البرتقالي الغني والهادئ، تصميمه عصري مع ياقة كبيرة وقصة منسدلة، له حزام عريض على الخصر يحدد تلك المنطقة ويبرزها بطريقة أنيقة، له جيبان عند منطقة الورك، أما طوله فيصل أسفل حد الركبة.

 

معطف من الوول باللون الرمادي الداكن من "برادا" Prada:

معطف من "برادا" Prada مصنوع من قماش الوول الناعم باللون الرمادي الداكن، تصميمه شبابي يجمع بين الكلاسيكية مع لمسات من العصرية، حيث أن ياقته كبيرة ومحدد الخصر من خلال حزام قماشي ينتهي بقفل معدني مشابه لقفل أحزمة السلامة في السيارات مما يكسبه لمسات شبابية غريبة، طوله يصل أسفل حد الركبة، له صفي أزرار باللون الأسود.

 

معطف من الوول باللون الأحمر من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

معطف من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من قماش الوول الناعم باللون الأحمر الحيوي، تصميمه أنثوي وأنيق مع ياقة كبيرة وصفي أزرار، محدد الخصر ويزينه شريط  من الحرير باللون الأبيض، طوله يصل أسفل حد الركبة.

 

معطف من الوول باللونين الرمادي والأسود من "كلوي" Chloe:

معطف من "كلوي" Chloe مصنوع من الوول الممزوج بالحرير والبوليميد والخيوط المطاطية باللونين الرمادي والأسود، تصميمه مبتكر حيث يبدو أنه مقسوم الى قسمين القسم العلوي باللون الرمادي والسفلي باللون الأسود، وهذا ما يجعل هذا المعطف مميز، اضافة الى الحزام على الخصر، وطوله الذي يصل الى حد الكاحل تقريباً.

 

معطف من الوول باللون الفوشيا من "فالنتينو" Valentino:

معطف من "فالنتينو" Valentino مصنوع من الوول الناعم باللون الفوشيا، تصميمه أنيق وعصري بقصة واسعة مع ياقة كبيرة وصفي أزرار باللون الأسود، له حزام على الخصر من الممكن شده الى الخلف أو ربطه الى الأمام، له جيبان جانبيان عند الورك وطوله يصل حد الركبة.

 

معطف من الوول والكشمير باللون الأسود من "بالمان" Balmain:

معطف من "بالمان" Balmain مصنوع من مزيج الوول والكشمير الفاخر باللون الأسود، تصميمه أنيق حيث أن قصته قريبة من الجسم وله زر واحد باللون الذهبي من الأمام، وعدد من الأزرار الذهبية الصغيرة عند نهاية الكم، طول المعطف يصل أسفل حد الركبة.

 

معطف من الكشمير اللامع من "بربري" Burberry:

معطف من "بربري" Burberry مصنوع من الكشمير الفاخر اللامع باللون الأخضر الفاتح، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته، حيث أن قصته واسعة ومزين من الأمام بحلقات ذهبية تضفي عليه لمسات شبابية، طوله يصل أسفل حد الركبة.

 

معطف من الوول باللونين الأسود والزيتي من "ام اس جي ام" MSGM:

معطف  من "ام اس جي ام" MSGM مصنوع من الوول الناعم باللون الزيتي، أكمامه من الوول المحاك باللون الأسود، تصميمه أنيق وعصري بشكل لافت ولاسيما من ناحية الحزام الأحمر الذي يزين الكتف، له جيبان جانبيان وطوله يصل أسفل حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم المعاطف الطويلة من موسم خريف وشتاء 2018-2019.

Main Image
تسوقي أجمل تصاميم المعاطف الطويلة لهذا الشتاء
shop category