نصائح لتتألقي بموديلات البناطيل الجلدية هذا الموسم

نصائح لتتألقي بموديلات البناطيل الجلدية هذا الموسم

كيف تختارين بنطلون الجلد المثالي بالنسبة لك؟

كون البنطلون الجلدي يعتبر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم لذلك عليك أن تقتنيه وتضيفه لخزانتك، لكن قبل فعل ذلك عليك أن تكتشفي القصات التي تناسبك، واليك بعض النصائح، في حال كنت من ممتلئات القامة فأنصحك باختيار البنطلون الجلدي بلون داكن وبشكل خاص الأسود، واختاري القصة القريبة من الجسم لكن ليس الـ skinny، أما ان كنت نحيفة فبإمكانك اختيار القصات الضيقة وبألوان فاتحة أو حيوية واليك بعض أجمل الموديلات من مجموعات هذا الموسم.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون من الجلد باللون القرميدي من "غوتشي" Gucci:

بنطلون من "غوتشي" Gucci مصنوع من جلد الحمل الناعم باللون القرميدي الهادئ، تصميمه مريح وأنيق حيث أن خصره عالي وقصة أرجله واسعة تصل حد الكاحل، له جيبان أمامان وجيبان خلفيان مثل بناطيل الجينز.

 

بنطلون من الجلد باللون العسلي من "فيليب ليم" Phillip Lim:

بنطلون من "فيليب ليم" Phillip Lim مصنوع من الجلد الطبيعي باللون العسلي الغني، تصميمه مستوحى من السبعينات مع خصر عالي وأزرار بارز من الأمام، قصة أرجله ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل أما طوله فيصل  حد الكاحل.

 

بنطلون من الجلد باللونين الأسود والأحمر من "ُفيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham:

بنطلون من "ُفيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوع من الجلد الطبيعي المرن باللون الأسود، ويدخله اللون الأحمر بطريقة لافتة عند الخصر وعلى الجيب الخلفية، له سحاب معدني بارز من الأمام باللون الفضي يضفي عليه لمسات عصرية، قصة أرجله مستقيمة وطوله يصل حد الكاحل.

 

بنطلون من الجلد والجينز من "الكسندر وانغ" Alexander Wang:

بنطلون من "الكسندر وانغ" Alexander Wang مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، أما من الخلف مصنوع من قماش الجينز الأزرق، تزينه اكسسوارات معدنية من الأمام مثل السحابات والأزرار وتضفي عليه لمسات مستوحاة من الروك أند رول. قصة أرجله ضيقة وصوله يصل حد الركبة.

 

بنطلون من الجلد باللون الأزرق الداكن من "برادا" Prada:

بنطلون  من "برادا" Prada مصنوع من جلد الحمل الناعم باللون الأزرق الداكن، تصميمه عملي مستوحى من البناطيل الرياضية حيث له مطاط على منطقة الخصر وقصة أرجله واسعة ومنسدلة، له جيبان جانبيان مخفيان.

 

بنطلون من الجلد باللون الأحمر العنابي من "أن رافل" Unravel:

بنطلون من "أن رافل" Unravel مصنوع من جلد الحمل باللون الأحمر العنابي الغني، تصميمه مستوحى من نجوم الروك أند رول، حيث أن قصة أرجله ضيقة ومزين من الأعلى بربطات باللون الأسود، وعلى الجوانب عند منطقة الورك يزينه سحابين معدنيين باللون الفضي.

 

بنطلون من الجلد باللون الذهبي من "كالفين كلاين" Calvin Klein:

بنطلون من "كالفين كلاين" Calvin Klein مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الذهبي المعدني المشرق، تصميمه عصري قصة أرجله واسعة وخصره عالي، وله جيبان اماميان وجيبان خلفيان.

 

بنطلون من الجلد باللونين الأحمر والبرتقالي من "جيفنشي" Givenchy :

بنطلون من "جيفنشي" Givenchy مصنوع من جلد الحمل المرن باللونين الأحمر والبرتقالي، ومزيج هذين اللونين يضفي عليه لمسات عصرية لافتة، قصته أنيقة بخصر متوسط الارتفاع وأجل ضيقة وله فتحتين أماميتين من الأسفل عند الكاحل.

 

بنطلون من الجلد باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

بنطلون من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من جلد الحمل الطري باللون الأسود، بتصميم كلاسيكي مستوحى من بناطيل الجينز مع قصة أرجل ضيقة وخصر متوسط الارتفاع، له شقين فوق الركبة تضفي عليه لمسات شبابية.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات البناطيل الجلدية لموسم خريف وشتاء 2018-2019.

Main Image
نصائح لتتألقي بموديلات البناطيل الجلدية هذا الموسم
shop category