تسوقي أجمل موديلات شنط يد باللون العنابي

تسوقي أجمل موديلات شنط يد باللون العنابي

موديلات شنط باللون العنابي لمختلف الاطلالات:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 تشكيلة كبيرة ورائعة من شنط اليد وشنط الكتف باللون العنابي الذي تنوعت درجاته بين الفاتحة نسبياً الأقرب للأحمر وبين الداكنة الأقرب للبني، بعض التصاميم كانت مصنوعة من الجلود الطبيعية وبعضها من المخمل لكن جميعها بدت غاية في الأناقة والفخامة، واليك بعض الموديلات المميزة في حال رغبتي باقتناء حقيبة يد باللون العنابي.

 

ما ننصحك بشرائه:

حقيبة كتف من المخمل باللون العنابي من "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld:

حقيبة كتف من التعاون بين"كارل لاغرفيلد" Karl Lagerfeld و"كايا غربر" Kaia Gerber مصنوعة من المخمل الناعم باللون الأحمر العنابي، حجمها صغير مبطنة من الجلد الأحمر من الداخل، لها قفل معدني باللون الفضي، وحزام من الجلد والمعدن لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة كتف من الجلد باللون العنابي من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة لولو Loulou من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأحمر العنابي، تصميمه أنيق وعملي في الوقت ذاته حيث أن حجمها متوسط و رحبة من الداخل، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وسلسلة معدنية ذهبية لتُعلق منها على الكتف، لها قفل معدني يتوسطها من الأمام على شكل شعار الدار باللون الذهبي.

 

حقيبة من المخمل باللون الأحمر العنابي من "فالنتينو" Valentino:

حقيبة "روكستاد" Rockstud من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من المخمل باللون الأحمر العنابي، ومرصعة بشكل كامل بمسامير معدنية باللون الفضي، مما يضفي عليها لمسات شبابية لافتة، لها مقبض علوي وسلسلة معدنية لتُعلق منها على الكتف.

 

حقيبة من الجلد باللون الأحمر العنابي من "جيفنشي" Givenchy:

حقيبة يد من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من جلد الماعز الطري والناعم باللون الأحمر العنابي، تصميمها مميز بقصة مستطيلة الشكل وتبدو وكأن محفظة من النقود ملتصقة بها من الأمام، وبذلك توفر مكانين مختلفين لحفظ أشيائك، مزينة بشعار الدار باللون الذهبي ولها سلسلة معدنية لتعلق منها على الكتف.

 

حقيبة من الجلد باللون الأحمر العنابي من "كلوي" Chloe:

حقيبة "تيس" Tess  من "كلوي" Chloe مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأحمر العنابي، تصميمها أنيق مستوحاة من السبعينات مع أطراف مستديرة، نزينها حلقة معدنية باللون الذهبي من الأمام، لها حزام قصير وحزام طويل من الجلد في حال رغبتي بحملها بطريقة "الكروس" cross body.

 

حقيبة يد من المخمل باللون الأحمر العنابي من "غوتشي" Gucci:

حقيبة اليد "ديونيسوس" Dionysus من "غوتشي" Gucci مصنوعة من المخمل الناعم المنقش بشكل كامل بشعار الدار، حجمها صغير وتصميمها أنيق مزينة ببكلة معدنية من الأمام باللون الفضي على شكل رأسي النمر التي تشتهر بها الدار، لها سلسلة معدنية باللون الفضي تعلق منها على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر العنابي من "فاليكسترا" Valextra:

حقيبة يد من "فاليكسترا" Valextra مصنوعة من الجلد الطبيعي ذو الاحساس الأملس والناعم باللون الأحمر العنابي، تصميمها أنيق وبسيط مع غطاء أمامي له قفل معدني باللون الذهبي، لها حزام من الجلد قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر العنابي من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

حقيبة يد من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باحساس جلد التمساح باللون الأحمر العنابي، تصميمها أنيق حيث أن حجمها صغير ومزين باكسسوار معدني من الأمام على شكل جماجم مرصعة بالكريستال حيث من الممكن أن تدخلي أصابعك بها فتبدو مثل الخواتم، لها سلسلة معدنية لتعلق منها على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر العنابي من "فورلا" Furla:

حقيبة اليد "ميتروبوليس" Metropolis من "فورلا" Furla مصنوعة من الجلد الطبيعي ذو الملمس الخشن باللون الأحمر العنابي،  تصميمها أنيق وعلمي حيث أن حجمها متوسط ورحبة من الداخل، مزينة بقفل معدني باللون الذهبي من الأمام، ولها مقبض علوي وحزام طويل لتعلق منه على الكتف.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات شنط اليد باللون العنابي من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019

Main Image
تسوقي أجمل موديلات شنط يد باللون العنابي
shop category