للنساء في بداية الحمل، اطلالة أنيقة من ميغان ماركل

للنساء في بداية الحمل، اطلالة أنيقة من ميغان ماركل

تسوقي اطلالة ميغان ماركل الأنيقة في ملبورن:

اطلالات ميغان ماركل Meghan Markle دائماً تكون أنيقة ولافتة، وهذا الأمر لن يتغير على مايبدو في فترة الحمل، حيث مؤخراً وبعد إعلان خبر حملها شاهدناها في عدد من الإطلالات المميزة ومنها إطلالاتها التي اختارتها في ملبورن في الفستان الكحلي الميدي مع الترانشكوت الكلاسيكي والاكسسوارات الأنيقة، وبشرائك منتجات الموضة المرفقة تحصلين على اطلالة مشابه لاطلالة "ماركل" Markle.

 

ما ننصحك بشرائه:

معطف ترانشكوت من القطن باللون البيج من "توم براون" Thom Browne:

معطف ترانشكوت "توم براون" Thom Browne مصنوع من مزيج القطن الطبيعي باللون البيج الفاتح، بتصميم كلاسيكي وأنيق بياقة كبيرة وأكمام طويلة، وصفي أزرار باللون الأسود، له حزام قماشي على الخصر أما طوله فيصل أسفل حد الركبة.

 

فستان من الكريب والوول باللون الكحلي من "كارل كاب" Carl Kapp:

فستان من "كارل كاب" Carl Kapp مصنوع من مزيج قماش الكريب مع الوول باللون الكحلي، تصميمه أنيق يجمع بين الأناقة والكلاسيكية، حيث أن ياقته مبرومة ومن دون أكمام، قصته منسدلة، وطوله يصل أسفل حد الركبة وله شق صغير من الأسفل يمتد على الساق بطريقة ناعمة.

 

حقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأبيض من "غوتشي" Gucci:

حقيبة اليد "سيلفي" Sylvie  من "غوتشي" Gucci مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها أنيق لها غطاء يتوسطه قماش خشن باللونين الكحلي والأحمر ومزينة باكسسوار معدنية ذهبي على شكل سلسلة ضخمة، حجمها صغير ولها سلسلة معدنية مخفية في حال رغبتي بتعليقها على الكتف.

 

حذاء من جلد السويد باللون الكحلي من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد السويد الفاخر باللون الكحلي، تصميمه كلاسيكي مع مقدمة مدببة وكعب رفيع ومتوسط الارتفاع يصل الى حوالي 8.5 سم ولذلك هو عملي ويمكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة لبداية الحمل مستوحاة من "ميغان ماركل" Meghan Markle

Main Image
للنساء في بداية الحمل، اطلالة أنيقة من ميغان ماركل Meghan Markle get the look
shop category