تسوقي اطلالة هايلي بالدوين العصرية في البنطلون الفضفاض

تسوقي اطلالة هايلي بالدوين العصرية في البنطلون الفضفاض

تسوقي اطلالة "هايلي بالدوين" العصرية في طوكيو:

شاهدنا عارضة الأزياء "هايلي بالدوين" Hailey Baldwin مؤخراً في اطلالة عصرية في مدينة طوكيو في حفل خاص لدار "تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger اعتمدت فيها الأسلوب الشبابي المعاصر حيث اختارت بنطلون فضفاض باللون البيج نسقت معه توب قصيرة باللون الأسود، وجاكيت بلزر رمادي وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي من الجلد أضافت به لمسات من الأنوثة، وتستطيعين الحصول على إطلالتها من خلال شرائك منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون فضفاض من القطن باللون البيج من "كلوي" Chloe:

بنطلون  من "كلوي" Chloe مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 95٪ و5٪ من الخيوط المطاطية، تصميمه شبابي عملي ومريح مع قصة فضفاضة، وخصر عالي، له جيبان جانبيان و جيبان من الحلف، مزموم من الأسفل عند الكاحل.

 

توب قصيرة باللون الأسود من "نو كا زيرو وان" No Ka 01:

توب  "نو كا زيرو وان" No Ka 01 مصنوع من النايلون بنسبة 71٪ ومن الخيوط المطاطية بنسبة 29٪ تصميمها شبابي حيث أنها مفتوحة بشكل دائري من الأمام، ولها قصة متصالبة على شكل حرف X عند الظهر، من الممكن تنسيقها كقطعة رياضية أو مع بليزر كما فعلت "هايلي" Hailey.

 

جاكيت بليزر باللون بنقشة الكارو من "ماج" Maje:

جاكيت من "ماج" Maje مصنوع من قماش ناعم بنقشة الكارو بألوان تجمع بين الأسود والأبيض والرمادي، تصميمه شبابي مستوحى من خزانة الرجل بقصة واسعة وطوله يصل أسفل حد الورك، له جيبان جانبيان ومن الممكن تنسيقه بطرق لافتة ومبتكرة.

 

حذاء من الجلد كعب عالي باللون الأسود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

حذاء من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق كلاسيكي وجذاب مع مقدمة مدببة، وكعب عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم، من الممكن تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال والرسمية.

 

عقد من الذهب والألماس من "شمسا البار" Shamsa Alabbar:

عقد "شمسا البار" Shamsa Alabbar مصنوع من الذهبي والوردي ومرصع بطريقة ناعمة بحبات الماس الماركيز، تصميمه أنيق ومثالي مع مختلف الإطلالات الرسمية منها والكاجوال على حد سواء.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "هايلي بالدوين" Hailey Baldwin في طوكيو

Main Image
تسوقي اطلالة هايلي بالدوين العصرية في البنطلون الفضفاض Hailey Baldwin get the look
shop category