تسوقي اطلالة كيندال جينير الأنثوية بالفستان القصير

تسوقي اطلالة كيندال جينير الأنثوية بالفستان القصير

استوحي اطلالة ناعمة من "كيندال جينر" Kendall Jenner:

شاهدنا  "كيندال جينر" Kendall Jenner مؤخراً في أحد المناسبات في مدينة لوس أنجلوس في اطلالة مميزة جمعت فيها بين الأسلوب الأنثوي الناعم ذو الطابع الفنتج Vintage مع لمسات من العصرية حيث اختارت فستان قصير نسقت معه اكسسوارات من الجلد باللون الأبيض وبشرائك منتجات الموضة المرفقة تحصلين على اطلالة مشابهة لإطلالتها.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان قصير باللون الأزرق من "فيرونيكا بيرد" Veronica Beard:

فستان من "فيرونيكا بيرد" Veronica Beard مصنوع من قماش الحرير الناعم باللون الأزرق والمطبوع برسومات الورود، تصميمه أنيق وأنثوي مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل حرف V مزموم من الأمام ومزين من الأسفل بكشكش ناعم، أما طوله فيصل أعلى حد الركبة.

 

حذاء من الجلد باللون الأبيض مع كعب عريض من "اليري" Ellery:

حذاء من "اليري" Ellery مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض بتصميم كلاسيكي بأسلوب الفنتج Vintage، مقدمته مدببة لكن ليست حادة، مفتوح من الخلف وكعبه عريض مصنوع من البلاستيك المموج بألوان تشبه نقشة النمر وارتفاعه يصل الى حوالي 5.5 سم.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأبيض من "لوتز موريس" Lutz Morris:

حقيبة اليد "مايا" Maya من "لوتز موريس" Lutz Morris مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأبيض العاجي، تصميمها عملي وأنيق حيث أن حجمها صغير لكنها رحبة من الداخل، بقصة مربعة لها حزام عريض قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف.

 

أقراط دائرية من الذهب الأصفر من "لورين ستيوارت" Loren Stewart:

أقراط من "لورين ستيوارت" Loren Stewart مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 10 قيراط ، تصميمها مستوحى من السبعينات على شكل دوائر معدنية سميكة نسبياً، مثالية مع مختلف الإطلالات الكاجوال منها والرسمية أيضاً.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "كيندال جينر" Kendall Jenner المميزة في لوس أنجلوس.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "كيندال جينر" Kendall Jenner المميزة في لوس أنجلوس.
shop category