تسوقي اطلالة كارا ديليفين في التنورة الجلد القصيرة

تسوقي اطلالة كارا ديليفين في التنورة الجلد القصيرة

تسوقي اطلالة كارا ديليفين في التنورة الجلد القصيرة:

اعتمدت "كارا ديليفين" Cara Delevingne اطلالة عصرية في التنورة الجلدية القصيرة حيث نسقتها بأسلوب شبابي جمع بين الأناقة والأسلوب المستوحى من الروك أند رول، وبامكانك أن تستوحي من اطلالة كارا للمناسبات الخريفية القادمة بعد أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة قصيرة من الجلد باللون الأسود من "زاديج أند فولتير" Zadig & Voltaire:

تنورة من "زاديج أند فولتير" Zadig & Voltaire مصنوعة من عجل الحمل الطبيعي الناعم باللون الأسود، تصميمها شبابي وأنيق حيث أن خصرها متوسط الارتفاع وتلتف حول الجسم فتبدو من الأسفل  غير متناظرة من جهة أكثر طولاً من الجهة الثانية، طولها يصل أعلى حد الركبة.

 

قميص من الوول باللون البيج من "جوزيف" Joseph:

قميص من "جوزف" Joseph مصنوع من الوول الناعم بنسبة 100٪ بتصميم كلاسيكي مستوحى من القمصان الرجالية، له ياقة مدببة وجيبان عند منطقة الصدر، أكمامه طويلة ومحدد الخصر، من الممكن تنسيقه مع السراويل ومع التنانير أيضاً.

 

حذاء من الجلد باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد الحمل الطبيعي الناعم باللون الأسود، بتصميم كلاسيكي وأنيق مع مقدمة مدببة وكعب رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات ولكافة المناسبات.

 

جوارب نسائية شبكية من "دارنر سوكس" Darner Socks:

جوارب من "دارنر سوكس" Darner Socks مصنوعة من مزيج النايلون مع السباندكس باللون البيج الشفاف، مطبعة برسومات على شكل شبكة باللون الأسود، تجعلها تبدو وكأنها شبكية بالفعل، نسقيها مع الأحذية الكعب العالي أو مع الأحذية الرياضية أيضاً.

 

عقد من المعدن باللونين الأسود والفضي من "لانفان" Lanvin:

عقد  من "لانفان" Lanvin مصنوع من المعدن المرن باللون الفضي، تصميمه مستوحى من الاكسسوارات الخاصة بالغرب الأمريكي ورعاة البقر، مزين بحجر باللون الأسود يضفي عليه لمسات من الأناقة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "كارا ديليفين" Cara Delevingne في التنورة الجلدية.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "كارا ديليفين" Cara Delevingne في التنورة الجلدية.
shop category