اطلالة محتشمة وعصرية بأسلوب حليمة عدن

اطلالة محتشمة وعصرية بأسلوب حليمة عدن

الأسلوب المحتشم بطابع عصري على طريقة حليمة عدن:

لتحصلي على اطلالة مشابهة لاطلالة عارضة الأزياء المحجبة  "حليمة عدن" Halima Aden التي تألقت بها مؤخراً في أحد المناسبات عليك بمراعاة عدة أمور، أولها اختيار تصميم فستان محتشم قماشه عصري أو لونه مميز وتنسقي معه اكسسوارات مبتكرة لكن من دون المبالغة أو البهرجة، وهذا ما فعلته حليمة باختيارها فستان من الجلد الأسود وتنسيقه بأسلوب لافت.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من الجلد باللون الأسود من "دودو بار أور" Dodo Bar Or:

فستان من "دودو بار أور" Dodo Bar Or مصنوع من جلد الحمل الطبيعي الناعم باللون الأسود، تصميمه أنيق ومحتشم بقصة القميص مع ياقة مدببة وأكمام طويلة، وطوله يصل أعلى حد الركبة، مزين بحزام جلدي على الخصر تتوسطه بكلة معدنية مرصعة بالكريستال مما يضفي عليه لمسات من الفخامة. له جيبان أماميان عند الورك.

 

وشاح من القطن باللونين الأسود والأبيض من "لوست أند فاوند" Lost & Found:

وشاح  من "لوست أند فاوند" Lost & Found مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ مزينة برسمة فنية باللونين الأسود والأبيض، حجمه كبير مما يجعله متعدد الاستعمالات، بين وشاح عادي أو تربان للرأس كما فعلت حليمة عدن Halima Aden.

 

صندل من الجلد باللون الأسود من "ميو ميو" Miu Miu:

صندل من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود اللامع، تصميمه يجمع بين الأناقة والكلاسيكية، حيث من الأمام عند الأصابع له قصة على شكل حرف X وله حزام يتلف حول الكاحل مرصع بحبات من الكريستال البراقة، كعبه عالي ورفيع يصل الى حوالي 11 سم.

 

طلاء أظافر باللون الزهري الفاتح من "توم فورد بيوتي" Tom Ford Beauty:

طلاء أظافر من "توم فورد بيوتي" Tom Ford Beauty من مجموعة "شوغار ديون" Sugar dune باللون الزهري الفاتح، مصنوع من تركيبة مميزة تعطي طغية كاملة وتدوم لفترة طويلة، لونه مثالي وأنيق مناسب لمختلف الاطلالات اليومية والرسمية أيضاً.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة حليمة عدن العصرية والمحتشمة.

Main Image
احصلى على اطلالة حليمة عدن العصرية والمحتشمة Get the look of Halima Aden
shop category