نصائح لتنسيق فساتين قصيرة في الخريف

نصائح لتنسيق فساتين قصيرة في الخريف

تسوقي أجمل موديلات فساتين قصيرة لخريف 2018:

اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل موديلات الفساتين القصيرة المثالية لفصلي الخريف والشتاء بألوان داكنة وناعمة وأقمشة ثقيلة وفاخرة، شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك ونسقيها بأسلوب أنيق لتتألقي بإطلالات لافتة في الموسم المقبل بموديلات الفساتين القصيرة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 فستان قصير من القماش المطاطي الملون البراق من "بالمان" Balmain:

فستان قصير من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الفيزكوز الممزوج بالخيوط مطاطية الملونة تجمع بين الأزرق والأحمر والأسود والفضي، مع خيوط براقة تضفي عليه لمسات من العصرية، تصميمه الفستان شبابي مع ياقة عالية مصنوعة من الشبك الأسود تمتد حتى منطقة أعلى الصدر على شكل مثلث، طوله يصل أعلى حد الركبة ومن الخلف مزين بسحاب معدني باللون الذهبي.

 

فستان من الشيفون المطبوع باللونين الأسود والأحمر من "سلف بورتريه" Self-Portrait:

فستان من "سلف بورتريه" Self-Portrait مصنوع من قماش الشيفون الأسود المنقط باللون الأحمر، بقصة غير متناظرة من الأعلى حيث من جهة له كم طويل ومن جهة مكشوف عند الكتف، مزين من الأمام بالكشكش، وطوله يصل أعلى حد الركبة من الممكن تنسيق جوارب نسائية شفافة أو باللون الأسود معه.

 

فستان من قماش الحرير باللون البني الرمادي من "كلوي" Chloe:

فستان من "كلوي" Chloe مصنوع من مزيج قماش الحرير مع البوليستر باللون البني الفاتح القريب من الرمادي، تصميم الفستان كلاسيكي وعصري في آن واحد ومايميزه هو الاحساس الميتالك والبريق الناعم فيه، ياقته عالية وأكمامه طويلة أطرافها مزينة بكشاكش ناعم باللون البني، من الممكن تنسيق جزمة عالية فوق الركبة معه.

 

فستان قصير باللون الأسود مزين بالكشكش من "أتيكو" Attico:

فستان من "أتيكو" Attico مصنوع من قماش البوليستر باللون الأسود الذي يبدو مموجاً، تصميمه أنيق ومثالي للسهرات الشتوية والخريفية، حيث أن له قصة الكورسيه من الأعلى، محدد الخصر بحزام قماشي ناعم، وتنورته من الأسفل مزينة بطبقات من الكشكش مما يضفي عليه لمسات من العصرية، من الخلف عند الظهر مزين بشريطة أنيقة.

 

فستان قصير من الجلد من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria Victoria Beckham: 

فستان  من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria Victoria Beckham مصنوع من جلد العجل الطبيعي الناعم باللون الأحمر العنابي، تصميمه مستوحى من السبعينات بقصة أنيقة حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة مزين عند الخصر بحزام وله جيبان اماميان. من الممكن ارتدائه وحده أو تنسيق قميص من تحته.

فستان قصير من التويد باللونين الرمادي والأحمر من "غوتشي" Gucci:

فستان  مع "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش القطن المشغول باحساس التويد الأنيق بألوان تجمع بين الرمادي والأحمر والأسود، تصميمه مستوحى من الستينات مع ياقة مبرومة وأكمام قصيرة، ومزين بأزرار ذهبية، له جيبان على الصدر وجيبان عند منطقة أعلى الورك.

 

فستان قصير من المخمل باللون الأحمر العنابي من "سانت لوران" Saint Laurent:

فستان من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش المخمل المنقش على شكل جلد النمر باللون الأحمر العنابي، تصميمه جذاب وعصري مع ياقة مفتوحة على حرف V وأكمام طويلة، مزموم عند الخصر، وطوله يصل أعلى حد الكاحل، من الممكن تنسيقه مع جزمة من الجلد الأسود كعب عالي طولها يصل أعلى حد الركبة.

 

فستان قصير من الكريب باللون الأسود من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich:

فستان قصير من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich مصنوع من قماش الكريب باللون الأسود، تصميمه أنيق و جذاب ومثالي للسهرات الشتوية، ياقته مفتوحة على شكل حرف V ومزين عند الخصر بوردة كبيرة من التفتا تتوسطها بكلة معدنية مرصعة بالكريستال، نسقيه مع جوارب نسائية وحذاء كعب عالي باللون الأسود.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الفساتين القصيرة لموسم خريف 2018 لمختلف المناسبات

Main Image
نصائح لتنسيق فساتين قصيرة في الخريف
shop category